2024
Adsense
أخبار محلية

دورات تدريبية مجانية ضمن مبادرات سعادة عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي

 

العوابي- محمد بن هلال الخروصي

في إطار الجهود المستمرة لدعم وتمكين الشباب، يقوم سعادة طارق بن محمد الخروصي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي بتنظيم مجموعة من الدورات وورش العمل المجانية في مجالات متنوعة , تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز المهارات والمعرفة لدى الشباب، وتمكينهم من تطوير قدراتهم في مختلف المجالات المهنية والعملية.

وقد تشمل الدورات التدريبية مجالات متعددة مثل التقنية الحديثة، ريادة الأعمال، المهارات المهنية، والفنون البصرية، التخصصات العلمية والأدبية. وأكد سعادة طارق بن محمد الخروصي عضو مجلس الشورى ممثل الولاية : أن هذه الدورات تأتي ضمن رؤيتنا لأهمية دعم الشباب وتمكينهم من اكتساب مهارات جديدة تسهم في تعزيز فرصهم في سوق العمل، كما أعرب عن التزامه بمواصلة تنظيم المزيد من ورش العمل التي تلبي احتياجات الشباب وتواكب تطلعاتهم المستقبلية. وتهدف المبادرة إلى تطوير المهارات التقنية والمهنية وتعزيز روح الابتكار وريادة الأعمال، وتقديم الدعم والإرشاد للشباب في المجالات الحيوية التي تخدم المجتمع. وأشار إلى أن هذه المبادرة ستستمر على مدار العام مع خطط لتوسيع مجالات التدريب لتشمل المزيد من التخصصات التي تواكب تطورات العصر، وذلك بالتعاون مع عدد من الخبراء والمدربين المتخصصين.

ختاماً دعا سعادة طارق بن محمد الخروصي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي جميع شباب الولاية إلى المشاركة الفعالة في هذه الدورات، والاستفادة من الفرص المتاحة لتحسين مهاراتهم وخبراتهم بما يعود بالنفع عليهم وعلى مجتمعهم. يذكر بأن دورة فنون التصوير ( رحلة عبر العدسة ) دورة تدريبية بمجلس الغوج بالعوابي تبدأ يوم السبت المقبل من الساعة 9 – 12 صباحاً يقدمها محمود الجابري ( مجيد الفياب الفضي) وتأتي ضمن مبادرة سعادة عضو مجلس الشورى ممثل الولاية .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights