الخميس: 10 أكتوبر 2024م - العدد رقم 2287
Adsense
أخبار محلية

اللجنة الثقافية الاجتماعية بقرية الشبيكة تقيم معسكر تنظيف بعنوان (( بلادنا همة شبابنا ))

كتب – جمال بن سالم المعولي

في بادرة مجتمعية رائعة من اللجنة الثقافية الاجتماعية بفريق الشبيكة الرياضي الثقافي، اجتمع اليوم العشرات من سكان قرية الشبيكة -بولاية الرستاق-للمشاركة في معسكر تنظيف القرية والذي استهدف مجاري الفلج والطرق الداخلية للمزارع والساحات الخارجية لمسجدي الشريعة والصبارة.

جاءت هذه المبادرة في إطار الجهود المستمرة لتحسين البيئة المحلية وتعزيز الوعي بأهمية النظافة والحفاظ على الطبيعة ومكتسبات البلد، وتؤطر العلاقات بين أفراد المجتمع وتعلمهم الترابط والتماسك والتعاون من أجل لحمة الأجيال لخدمة بلدهم وتعلمهم بأن النظافة من الإيمان واستقرار صحة وسلامة الجميع.

بدأ المعسكر في ساعات الصباح الأولى حيث ألقى الأستاذ سيف بن عبدالله المعولي كلمة ترحيبية شاكرًا لأهالي القرية على اجتماعهم الخيِّر هذا في سبيل بقاء قريتهم بنظافتها وهو بلا شك من الدلائل التي ترشد على سمعة أهلها ونخوتهم في تلبية النداء، بعدها توزع المتطوعون على مجموعات صغيرة لتمشيط وتنظيف كافة الأماكن المستهدفة، وشارك في هذا المعسكر من مختلف الفئات العمرية، بدءًا من الأطفال وحتى الكبار، الأمر الذي يعكس الروح الجماعية والتعاون بين أفراد المجتمع والعمل بروح الفريق الواحد.

وأعربت اللجنة المنظمة متمثلة في رئيسها وطاقمها عن سعادتهم بهذا التفاعل الكبير من قبل الأهالي، وأكدت أن مثل هذه المبادرات ستسهم بشكل كبير في تعزيز الانتماء للقرية والحفاظ على جمالها ونظافتها.

يُذكر أن هذه الحملة لاقت دعمًا مادياً ولوجستياً لإنجاح المعسكر.

ختاماً، تأمل اللجنة المنظمة أن تكون هذه المبادرة دافعًا لمزيد من الفعاليات المجتمعية التي تهدف إلى تحسين البيئة ورفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights