تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار تختتم برنامجا تدريبيا حول “أساليب وأدوات التدريس المبتكرة”

صحار – النبأ

اختتم بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار البرنامج التدريبي بعنوان “أساليب وأدوات التدريس المبتكرة”، والذي استمر لمدة 5 أيام بمشاركة عدد من الأكاديميين من جميع الوحدات والتقسيمات الأكاديمية بفرع الفرع. يهدف البرنامج إلى تطوير مهارات التدريس وتقديم أفكار جديدة تسهم في تحسين العملية التعليمية، بما يعزز جودة التعليم الأكاديمي.
وتم خلال البرنامج تقديم عدة جلسات وورش تدريبية، تسعى إلى تعزيز مهارات التدريس، وتسليط الضوء على أهمية التواصل الفعّال في نقل المعرفة والتفاعل الإيجابي مع الطلاب، بما يتماشى مع أهداف البرنامج في تطوير أساليب تدريس مبتكرة تدعم جودة التعليم الأكاديمي.
شارك في البرنامج التدريبي الفاضل مجيد الجابري، مدير الموارد في شركة جي بي إم. والذي قدم ورشة بعنوان “التواصل من أجل التعليم” كما شارك الفاضل سعيد الحوسني، مدير الموارد البشرية في شركة ماجد الفطيم في تقديم ورشة بعنوان “الصراعات في التعليم: فرصة للنمو” .
تأتي هذه الورش ضمن جهود الجامعة المستمرة لتطوير وتحسين العملية التعليمية، وذلك في إطار الخطة التشغيلية الهادفة إلى تجويد التعليم. كما تسعى الجامعة من خلال هذه المبادرات إلى الاستفادة من الخبرات مع الجهات والمؤسسات ذات العلاقة، وتعزيز جودة التعليم الأكاديمي وتحقيق التميز في الأداء التدريسي.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights