تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

النجار تستقبل اللاعب القائد مجاهد السرحني

لاستعراض أهدافه وتطلعاته المستقبلية

مسقط-النبأ

استقبلت معالي الدكتورة ليلى بنت أحمد النجار وزيرة التنمية الاجتماعية بديوان عام الوزارة اللاعب القائد مجاهد بن إسحاق السرحني المتحدث الرسمي العالمي للأولمبياد الخاص لإقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبحضور نبيلة الحارثية المديرة الوطنية للأولمبياد الخاص العماني، ووارث الشيباني.

وقدم السرحني -خلال اللقاء – رؤيته المستقبلية وأهدافه الاستراتيجية لتعزيز العمل الاجتماعي والرياضي على مستوى الإقليم، وأكد على ضرورة دعم الشباب من ذوي الإعاقة الذهنية، وتمكينهم من لعب أدوار قيادية مؤثرة، مشيرًا إلى أن إشراك جميع الفئات في المجتمع هو المفتاح لتحقيق التنمية الشاملة.

كما يسعى السرحني إلى توسيع نطاق تأثير الرياضة كقوة تغيير مجتمعي، ويسلط الضوء على أهمية تفعيل المبادرات التي تدعم ذوي الإعاقة الذهنية في مجالات التعليم، والصحة، والرياضة والتوظيف، ومؤكدًا على أهمية الشمولية والدمج في كل هذه القطاعات، وكجزء من رؤيته الطموحة كشف عن خطّطه المستقبلية التي تهدف إلى تطوير المهارات القيادية للأفراد من ذوي الإعاقة الذهنية واستخدام الرياضة كأداة فعّالة لتوحيد المجتمعات وتعزيز القيم الإنسانية.

كما أبدى التزامه بتحقيق أهداف الأولمبياد الخاص والتنمية المستدامة في الإقليم من خلال مشاريع مبتكرة تهدف إلى دمج الأشخاص ذوي الإعاقة بشكل أكبر في مختلف المجالات الحياتية، مما يعزّز من دورهم الفاعل في المجتمع ويمنحهم الفرص لتحقيق إمكاناتهم الكاملة.

من جهتها أعربت معالي الدكتورة ليلى بنت أحمد النجار وزيرة التنمية الاجتماعية عن دعمها لهذه الرؤية الطموحة، ومؤكدةً على التعاون الدائم مع مجاهد السرحني في تنفيذ هذه البرامج والمبادرات الحيوية التي تهدف إلى تعزيز حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وتوسيع دائرة اندماجهم في المجتمع، ودعت إلى مواصلة التعاون لخلق فرص جديدة تساهم في تحقيق التغيير الإيجابي. كما أشادت معاليها بروح القيادة والحماس التي يتحلى بها مجاهد السرحني، مؤكدةً أنه يمثل نموذجًا ملهمًا في المنطقة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights