تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

فتح الطرق المتأثرة وإزالة مخلفات الأمطار والأودية والشعاب بولاية العوابي

 

العوابي – محمد بن هلال الخروصي

قامت منذ الصباح الباكر اليوم الاثنين دائرة البلدية بالعوابي في محافظة جنوب الباطنة حملاتها المكثفة بقرى ومناطق الولاية بذلت خلالها جهوداً حثيثة لفتح الطرق الداخلية المتأثرة ورفع الأضرار التي أحدثتها الأمطار الغزيرة بقرى ومناطق الوادي ليوم أمس الأحد ، والتي أدت إلى تراكم الأتربة والرمال وغلق بعض الطرق لبعض الأحياء السكنية عقب نزول الأودية والشعاب بكثافة. .

وقد شملت الحملات فتح الطرق المتأثرة وتنظيف ورفع المشوهات مثل الأشجار اليابسة والمخلفات العشوائية الصلبة الخارجة من الأودية والشعاب . بهذا الصدد قال : داود بن سليمان الزدجالي مدير دائرة البلدية بالعوابي إتخذت دائرة البلدية بولاية العوابي كافة التدابير السريعة لمعالجة الأضرار التي ترتبت نتيجة الأمطار الغزيرة التي من الله بها على قرى ومناطق الولاية ، فلقد استثمرت كافة الجهود والإمكانات المتاحة وبالتعاون مع الشركة المنفذة لأعمال الصيانة .

وباشرت دائرة البلدية أعمالها منذ الصباح الباكر لإزالة مخلفات الأمطار والأودية وكثفت فرق العمل المشكلة حملتها الواسعة لفتح الطرق ومعابر الأودية وجعلها سالكة وتنظيفها من مخلفات الأشجار والنخيل والصخور وإزالة الطمي من الطرقات ، ونقل المخلفات ، ويتواصل العمل حتى الانتهاء من إزالة كافة المخلفات والملاحظات من مختلف القرى والمناطق بالوادي وإعادة الأوضاع إلى ما كانت عليها.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights