تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

الجمعة القادم .. الجمعية العمانية لأمراض الدم الوراثية ونادي رأس الحمراء ينظمان بطولة جولف خيرية لدعم المرضى

مسقط _ النبأ

يستعد نادي رأس الحمراء للجولف لتنظيم “بطولة الجولف الخيرية” الجمعة القادم 11 أكتوبر بالتعاون مع الجمعية العمانية لأمراض الدم الوراثية، بهدف دعم جهود الجمعية في تحسين حياة المرضى الذين يعانون من أمراض الدم الوراثية في السلطنة.

وتأتي هذه الفعالية ضمن إطار الجهود المشتركة لتعزيز الوعي المجتمعي حول أمراض الدم الوراثية ،مثل فقر الدم المنجلي والثلاسيميا والهيموفيليا ،وتوفير الموارد اللازمة لتحسين الرعاية الصحية لهؤلاء المرضى ، وستكون جميع عائدات البطولة لدعم برامج الجمعية التي تركز على تقديم الرعاية الطبية والمساندة الاجتماعية للأفراد والأسر.

سيتمكن المشاركون من لاعبي الجولف من مختلف المستويات من الاستمتاع بتجربة رياضية مميزة ،حيث ستقام المنافسات بنظام تكساس سكرامبل على 9 حفر ، مع إمكانية التسجيل كأفراد أو فرق ،وستنطلق جولتان للبطولة في الساعة 12:30 و3:30 ظهرًا ،مع خيارات لأوقات انطلاق صباحية ،كما ستتخلل الفعالية مزادا خيريا ووجبة عشاء ،مما يمنح المشاركين فرصة إضافية للدعم.

وتدعو الجمعية الشركات والأفراد إلى المشاركة في هذا الحدث من خلال الرعاية أو المشاركة في البطولة ،إذ تشكل هذه الفعالية فرصة مهمة لدعم رسالة الجمعية في تحسين جودة الحياة للمتأثرين بأمراض الدم الوراثية وتعزيز الوعي المجتمعي حول أهمية التبرع والدعم.

من جانبها أعربت الجمعية العمانية لأمراض الدم الوراثية عن شكرها لنادي رأس الحمراء لاستضافته البطولة السنوية ،مؤكدة أن كل مساهمة من المشاركين والرعاة تمثل خطوة كبيرة نحو تحسين الرعاية والدعم المقدم للمرضى ، ومشيرة إلى أن هذه الفعالية تعد نموذجًا للتعاون المجتمعي المؤثر الذي يعزز الجهود الرامية إلى تحقيق حياة أفضل للمصابين بأمراض الدم الوراثية في عُمان.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights