تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

لجنة التدريب والتأهيل بجمعية الصحفيين تناقش عدد من البرامج التدريبية

 

مسقط  – النبأ

ناقشت لجنة التأهيل والتدريب بجمعية الصحفيين العمانية في اجتماعها يوم  الاثنين 23 سبتمبر 2024م، برئاسة سعيد بن ناصر النهدي رئيس اللجنة عددا من البرامج التدريبية التي تعتزم تنظيمها خلال الفترة القادمة، كما قيمت اللجنة الدورات التدريبية التي تم تنظيمها خلال الفترة الماضية، وناقشت إمكانية تطوير آلية لنقل المعرفة بين المتدربين وزملائهم لتحقيق أكبر استفادة ممكنة، وتعزيز مختلف مهارات التواصل بين الصحفيين.

واستعرضت اللجنة عدد من البرامج التدريبية المراد اقامتها خلال شهري أكتوبر ونوفمبر، وحددت أولويات البرامج بناءً على متطلبات المرحلة الحالية، بالإضافة إلى سبل الاستفادة من الخبرات المحلية والدولية في تطوير محتوى البرامج التدريبية.

كما استعرضت اللجنة خطط تعزيز مشاركة الصحفيين وتشجيعهم على الانخراط في البرامج التدريبية المختلفة التي تنظمها الجمعية، وتسهم في بناء قدراتهم المهنية وصقل مهاراتهم العملية.

وتسعى لجنة التدريب والتأهيل من خلال برامجها بإستمرار الى تحديد احتياجات التدريب، وتقييم المهارات المطلوبة لدى الصحفيين لتطوير برامج تدريبية تتناسب مع متطلبات السوق الإعلامي، بالإضافة إلى تعزيز التعاون مع الخبراء، وتحديد آليات قياس الفعاليات والبرامج التدريبية وتأثيرها على تطوير مهارات الصحفيين.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights