تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضة

فريق وادي المعاول للمغامرات والمسير الجبلي ينظم المسير الثاني هذا العام

لمسافة 7 كم ومشاركة 100 شخص

وادي المعاول – النبأ

بمشاركة نحو 100 شخص من ممارسي هواية رياضة المغامرات والمسير انطلق صباح اليوم المسير الثاني الذي نظمه فريق وادي المعاول للمغامرات والمسير الجبلي لمسافة 7 كم حيث انطلق المسير عند الساعة السادسة والربع صباحا، ابتداءا من شارع الطوية مسلمات وبمشاركة فريق نخل للمغامرات والمسير الحر ومشاركة فريق بركاء للمسارات والتحدي.

قبل الانطلاق كانت هناك كلمة للمشاركين قدمها حمود بن خلف الرواحي المدير الإداري والمالي لفريق وادي المعاول للمغامرات والمسير الجبلي حيث رحب بداية بالمشاركين ثم بعد ذلك أعطى نبذة تعريفية عن المسار.

حول تنظيم هذا المسير صرح سعود بن سعيد بن هلال المعولي نائب رئيس المجلس البلدي ممثل ولاية وادي المعاول الرئيس الفخري للفريق حيث قال بداية اتقدم بجزيل الشكر والتقدير للأخوة فريق نخل للمغامرات والمسير الحر وفريق بركاء للمسير على مشاركتهم لنا في هذا المسير وهذا هو أحد اهداف تنظيم المسير التعارف التي تبث روح التعاون والتآلف بين أفراد المجتمع إضافة إلى ذلك توعية المجتمع بأهمية ممارسة الرياضة واكتشاف المناطق السياحية كالأفلاج والعيون، واليوم المشاركين في هذا المسير كان مسارهم في وادي العين وعين المنزف الكبريتية قبل وصولهم لمتحف بيت الغشام وهو نقطة نهاية المسير.

بعد ذلك تجمع المشاركين أمام متحف بيت الغشام لأخذ الصور وتبادل الهدايا التذكارية ثم بعد ذلك توجه المشاركون في المسير إلى استراحة المتحف لتناول القهوة العمانية.

وفي الختام أشاد المعولي ووجه كلمته بالشكر الجزيل على القائمين والمشاركين من مختلف فئات المجتمع ، كما تقدم بالشكر الجزيل إلى فريق نخل للمسير الجبلي وفريق بركاء للمسارات والتحدي على مشاركتهم في هذه الفعالية متمنيا التعاون فيما بين هذه الفرق لتبادل الرؤى والأفكار التي تعزز تلك الفرق واهدافها لخدمة المجتمع.

 

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights