تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

فعاليات استقبال طلاب الصف الأول والحلقة الأولى بمدارس ولاية الحمراء

الحمراء – سيف الهطالي

مع بداية العام الدرسي الجديد 2024/2025م التحق جميع الطلبة والطالبات بمدارسهم سواء طلاب الحلقة الأولى او الحلقة الثانية مستبشرين وفرحين بعام دراسي جديد مليء بالفرح والمسرات والانجازات بعد قضاء اجازة صيفية قضوها مع الاهل والاصحاب ليعودوا بعدها الى مقاعد الدراسة وكلهم فرح بلقاء اقرانهم ومعلميهم ومعلماتهم .

ومن هذا المنطلق نفذ فريق التوعية بدائرة البلدية في الحمراء برنامجاً توعوياً استهدف طلاب الصف الأول والحلقة الأولى بمدارس الولاية .حيث كان أسبوعاً حافلاً بالفعاليات والمناشط التوعوية والترفيهية. مليئاً بالبهجة والفرح من قبل الطلبة .اشتمل البرنامج على العديد من الفعاليات المتنوعة من بينها محاضرات توعوية حول النظافة العامة وكيفية المحافظة على المرافق سواء مرافق المدرسة او المرافق العامة وتم من خلالها التطرق لمفهوم النظافة سواء النظافة الشخصية مثل نظافة الملبس ونظافة الجسم والنظافة العامة داخل المدرسة وخارجها وكيفية المحافظة على المرافق كونها ملك عام للجميع .

كما تم تنظيم مسابقات وألعاب ترفيهية كلعبة شد الحبل ولعبة الأطواق ولعبة نقل الكرات وغيرها من الألعاب الترفيهية ثم تم عمل حلقات تلوين لبعض من الرسومات التوعوية التي تختص بجانب النظافة العامة والمحافظة على المرافق العامة.وفي نهاية البرنامج كلمة شكر يقدمها فريق التوعية لمدارس الولاية على الإستضافة .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights