تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

تدريب مكثف لمعلمو اللغة الإنجليزية بجنوب الشرقية

 

صور  : سعيد القلهاتي

بدأ المعهد التخصصي للتدريب المهني للمعلمين بتنظيم برنامجاً تدريبياً مكثفاً لسلسلة مادة اللغة الإنجليزية “Team Together Oman” المخصصة للصفين الخامس والسادس والذي يستهدف المشرفين والمعلمين الأوائل ومعلمي المرحلتين في مدارس المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية ، خلال الفترة من 10 سبتمبر إلى 10 أكتوبر 2024.

يهدف البرنامج إلى تزويد المشاركين بمهارات تدريسية متقدمة تمكنهم من تطبيق أحدث الأساليب والتقنيات في تدريس اللغة الإنجليزية وفقاً للمعايير العالمية.

ويتضمن البرنامج مجموعة متنوعة من المحاور التي تغطي جوانب عدة من المنهج، مثل التعرف على فلسفه السلسلة وأهدافها ومكوناتها والاستراتيجيات الفعالة لتدريس المفردات والقواعد اللغوية وكيفية تفعيل القراءة في تنمية مهارات اللغة وتطويرها وكيفية تطوير المهارات اللغوية الأربع (الاستماع، التحدث، القراءة، الكتابة) والبحث عن أساليب مبتكرة لجعل عملية التدريس أكثر جاذبية وتفاعلية وابتكار أدوات ووسائل فعالة لتقييم أداء الطلاب.

ويقدم البرنامج نخبة من المدربين ذوي الخبرة والكفاءة، منهم المدرب عبدالله بن سالم آل فنه من مركز التدريب بصور، والمدربة شمسة بنت العبد الراسبية من مركز التدريب بجعلان.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights