تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

تعليمية الداخلية .. توقع اتفاقية مع SLB لتمويل حاضنات للابتكار في ثلاث مدارس بولاية نزوى

نزوى – سيف الهطالي

وقعت المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الداخلية اتفاقية تعاون مع شركة SLB لتمويل حاضنات للابتكار في ثلاث مدارس بولاية نزوى ممثلة في مدرسة طيمساء للتعليم الأساسي، ومدرسة مدرسة الشيخ أحمد بن عبدالله الكندي للتعليم الأساسي، ومدرسة الشعثاء بنت جابر للتعليم الأساسي. قام بتوقيع الاتفاقية عن المديرية علي بن عبدالله بن سالم الحارثي المدير العام للمديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الداخلية، بينما وقعها من جانب الشركة هلال بن سالم البوسعيدي مدير عام شركة SLB.


وتأتي توقيع الاتفاقية بهدف تجهيز قاعات بالمدارس بالمعدات والأدوات اللازمة موزعة لخمسة أركان تتمثل في الذكاء الاصطناعي، ومجالات STEM والطاقة المتجددة والروبوت الذكي والطابعات ثلاثية الأبعاد، و حيث تسعى هذه الحاضنات إلى تمكين المعلمين والطلبة في المهارات التقنية ومهارات المستقبل التي أكدت عليها مرتكزات رؤية عمان 2040، والاستراتيجية الوطنية للتعليم، كذلك توفير بيئة تعليمية جاذبة وداعمة للابتكار والاستكشاف في المجال التقني، تأصيل المعرفة التقنية المرتبطة بالكثير من المفاهيم النظرية بالمناهج التعليمية بالمدارس.

وتشيد المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الداخلية بالشراكة المستمرة التي تربطها بشركة SLB ، وتؤكد على التزام الشركة بتحسين تجربة التعليم للطلبة والمساهمة في بناء مستقبل عمان المستدام.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights