تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

بطولة براعم أدم السابعة في ولاية أدم

أدم -محمود الخصيبي

تستعد ولاية أدم لتنظيم النسخة السابعة من بطولة براعم ، بالتعاون مع نادي البشائر الرياضي. هذه البطولة التي أصبحت أحد أبرز الفعاليات الرياضية في الولاية وستشهد البطولة مشاركه واسع من فرق الاهلية في الولاية وستقام على ملعب التارتان التابع لنادي البشائر. ستستمر البطولة لمدة ثلاثة أيام، من 26 إلى 28 من سبتمبر 2024، مستهدفة اللاعبين المولودين بين عامي 2010 و2013.

ستستضيف البطولة مجموعة متنوعة من المباريات التي ستجمع بين الفرق في أجواء مفعمة بالحماس والتحدي. كما يسعى القائمون على البطولة إلى توفير ظروف مثالية للاعبين ولتشجيع الحضور على المشاركة في دعم فرقهم المفضلة.

في النسخة الماضية، شهدت البطولة إقبالاً كبيرًا حيث حضر أكثر من 500 مشجع للاستمتاع بالمنافسات. كما شهدت البطولة مشاركة 180 لاعبًا، مما يدل على تزايد الاهتمام بالرياضة في ولاية آدم وهذا دليل على نجاح البطولة في جذب المواهب الشابة. كل لاعب يمثل قصة ملهمة، يسعى لتحقيق أهدافه الشخصية، وبناء مستقبله من خلال الرياضة. إن اللعبة ليست مجرد منافسة، بل هي مدرسة تربوية تعلم براعم الانضباط، والعمل الجماعي، وأهمية بذل الجهد لتحقيق الأهداف.

وقد أكد الفاضل طلال بن سالم الهاشمي أن البطولة تساهم في تنمية مهارات اللاعبين الناشئين في الولاية. من المنتظر أن تشهد البطولة هذا العام مشاركة واسعة من الفرق المحلية، وتأتي هذه البطولة كجزء من الجهود المستمرة لتعزيز النشاط الرياضي في الولاية، وخلق بيئة صحية للنشء والشباب، و يتطلع المنظمون إلى تحقيق نجاح أكبر هذا العام، وزيادة مستوى المشاركة الجماهيرية.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights