تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

صحية جنوب الباطنة تشارك في ملتقى ( كُلنا عُمان )

الرستاق – محمد بن هلال الخروصي

شاركت المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة جنوب الباطنة في الملتقى الذي قدمته وحدة رؤية عمان ٢٠٤٠ بتنظيم من مكتب محافظ جنوب تحت عنوان ( كُل عُمان) تأكيداً على مبدأ الشراكة المجتمعية التي تعتبر إحدى مرتكزات رؤية عمان ٢٠٤٠ وذلك تحت رعاية سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة وبحضور مسؤولي الوحدات الحكومية بالمحافظة .

 حيث شهد الملتقى مشاركة كبيرة من مختلف الوحدات الحكومية بالمحافظة على مدار ثلالثة أيام ، حيث تضمن اليوم الأول عرض تعريفي عن رؤية عمان ٢٠٤٠ ومحاورها وركائزها الأساسية والأولويات الإثنا عشر ، كذلك التعريف بمهام واختصاصات وحدة متابعة تنفيذ رؤية عمان ٢٠٤٠ وأدوات المتابعة ، كذلك التعريف بمهام مكتب متابعة تنفيذ رؤية عمان ٢٠٤٠ في المحافظة .

كما تضمن اليوم اليوم الأول ورشة عمل في إدارة المشاريع ، حيث تم التدريب على كيفية إعداد خطة لمشروع والأدوات المستخدمة في المتابعة والتقييم للمشاريع خلال مراحله المختلفة.

وشهد اليومين الثاني والثالث تنفيذ ورشة عمل في منهجية التحسين المستمر (لين) بالتعاون مع شركة تنمية نفط عمان التي هدفت إلى تحسين وتبسيط الإجراءات الحكومية وإزالة الهدر ورفع كفاءة العمل وإنتاج قيمة أكبر لتعزيز رِضا المستفيدين من الخدمات الحكومية.

وقد شهدت الورشة تطبيقات عملية على بعض الإجراءات المتداخلة بين مختلف الوحدات الحكومية والعمل على توحيد وتبسيط تلك الإجراءات تأكيدا على مبا الشراكة ومواكبة المستجدات مما يؤدي إلى تحسين الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights