تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

جريدة الرؤية وجمعية دار العطاء تنظمان معرضا لدعم فلسطين بعنوان ( غصن الزيتون)

السيب  – النبأ

تحت رعاية صاحبة السمو السيدة/ حجيجه بنت جيفر ال سعيد وبحضور سعادة الدكتور/ تيسير فرحات سفير دولة فلسطين بسلطنة عمان اقيم مساء اليوم الخميس بقاعة روزنه بولاية السيب معرضا لدعم الشعب الفلسطيني ومجاهديه، فضلا عن تخصيص ريع المعرض للمحاصرين في قطاع غزة بفلسطين .

حيث جاء تنظيم المعرض من قبل جريدة الرؤية وبالتعاون مع جمعية دار العطاء. في بداية حفل افتتاح المعرض قامت سمو السيدة/ حجيجه ال سعيد راعية الحفل بقص شريط الافتتاح ثم التجوال في اروقة واركان المعرض برفقة سعادة السفير الفلسطيني بمسقط والحضور، حيث اشتمل المعرض على مجموعة من الاركان ،اهمها ركن الصور الفنية الخاصة عن اهم المواقع والاثار التاريخية والمعاصرة لدولة فلسطين ، قام برسمها عدد من الفنانين التشكيليين العمانيين، فضلا عن وجود اكشاك لبيع المنتجات والصناعات، والاكلات الفلسطينية، كما قدم عدد من الاطفال العمانيين واطفال الجاليات العربية المقيمة في محافظة مسقط عدد من الفقرات والاناشيد الوطنية الفلسطينية الشيقة.

وفي لقاء مع سمو السيدة راعية المناسبة قالت : لا شك ان هذا المعرض من المعارض الرائعة والتي تدعم قضية الشعب الفلسطيني الشقيق في نضاله ضد الاحتلال الاسرائيلي ، ويسعى لمساعدة ومناصرة اخوتي المحاصرين في قطاع غزة، وهذه مبادرة انسانية تشكر عليها جريدة الرؤية وجمعية دار العطاء فالشعبين العماني والفلسطيني اشقاء وكل شعب يقف مع قضية اخيه في محنته، واضافت بان كل ما احتواه المعرض كان جميلا و رائعا ، وسيشهد حضورا جماهيرا لافتا من المواطنين والوافدين. اما / مريم بنت عيسى الزدجالية رئيسة مجلس ادارة جمعية دار العطاء فقد صرحت قائلة : ان الهدف من اقامة هذا المعرض تنفيذ حملة لجمع التبرعات للشعب الفلسطيني فضلا عن تخصيص ريع المعرض لهذا الشعب الشقيق المحاصر والذي يخوض حربا شرسة ضد الكيان الصهيوني الغاشم منذ اكثر من عشرة اشهر . من جانبه قال / محمد بن رضا اللواتي مستشار صحيفة الرؤية: هذا المعرض تخللته عدد من الفعاليات منها عروض مرئيه بعناوين: سنصلي في القدس يحكي عن مدينة القدس وتاريخ المسجد الأقصى ومكانته الدينية، قاوم: وهو يتحدث عن معنى المقاطعة وتأثيرها على اقتصاد العدو الاسرائيلي وداعميه ، حكاية فلسطين: الذي يسلط الضوء على تاريخ فلسطين الجريحة، وقصة احتلالها ومقاومة شعبها لتحريرها، واهم المعاهدات الدولية لارجاع حقوق الشعب الفلسطيني لاهله.

وفي نهاية الحفل تم تقديم هدايا تذكارية لصاحبة السمو السيدة/ حجيجه ال سعيد راعية الحفل ، ولمريم الزدجالية ، كما تم تكريم الداعمين والرعاة للمعرض ، منهم الذهبي والفضي والبرنزي.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights