تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضة

▪︎ اللجنة المنظمة تختتم فعالية سباقات التزلج المظلي

▪︎ ضمن فعاليات مهرجان صور للرياضات البحرية

صور : سعيد القلهاتي

أختتمت اللجنة المنظمة مساء اليوم سباقات التزلج المظلي والتي نُظمت خلال يومي الثالث والعشرين والرابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري على شاطيء نيابة رأس الحد ، حيث شارك فيها أربعة وعشرون (24) متسابقاً بين محترف وهاوٍ.
حيث تأتي سباقات التزلج المظلي ضمن روزنامة مهرجان صور للرياضات البحرية التي تنظمها وزارة التراث والسياحة بالتعاون مع مكتب محافظ جنوب الشرقية.
تزامناً مع البرنامج التنفيذي لصور عاصمة السياحة العربيه لعام ٢٠٢٤م. هذا وقد رعى حفل الختام الذي أقيم على شاطيء مخا بولاية صور سعادة / يوسف بن سالم بن ناصر المخيني، عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صور بحضور عدد من مشائخ وأعيان ولاية صور .

واشتمل حفل ختام المسابقة على تقديم الفنون الشعبية البحرية التي تشتهر بها ولاية صور، وكذلك زيارة لراعي الحفل لركن المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.بعد ذلك قام راعي المناسبة بتكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى – حيث حصل المتسابق / نالين شينثاكا فيرناند على المركز الأول وجاء المتسابق /المختار بن عبدالكريم المجيني في المركز الثاني وحل خلفان بن حميد العذوبي ثالثاً.
بعد ذلك قدم الدكتور خميس بن سالم الجابري الرئيس التنفيذي لعمان للإبحار هدية تذكارية لراعي الحفل والمقدمة من اللجنة المنظمة لمهرجان صور للرياضات البحرية.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights