تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

تكريم المزارعين المشاركين في معرض الرطب العماني بمحافظة الظاهرة

ضنك – النبأ

في إطار تعزيز روح التعاون والتقدير نحو العمل الزراعي قام المهندس سالم بن علي العمراني مدير عام الثروة الزراعية بمحافظة الظاهرة بتكريم المزارعين المشاركين في معرض الرطب العماني بنسخته الثالثة الذي أُقيم في محافظة مسقط خلال شهر يوليو الماضي.

وقام المهندس المدير العام بتوزيع شهادات التقدير على المزارعين موجها شكره لهم على الاهتمام بأشجار النخيل وعلى مشاركتهم الثرية في المعرض. وقال: إن تفانيكم والعناية التي تولونها لهذا الشجرة الطيبة تعكس روح العطاء والعمل الجاد الذي نفتخر به كمجتمع زراعي مشيرا إلى أن النخلة ليست مجرد شجرة بالنسبة لنا، بل هي جزء من هويتنا وتراثنا الذي نسعى جاهدين للحفاظ عليه شهد المعرض تجمعا من الزوار والمشاركين من مختلف محافظات سلطنة عمان حيث تم عرض من أكثر من 250 صنفا من منتجات الرطب العماني .

وقد هدف مزارعين محافظة الظاهرة من مشاركتهم في المعرض إلى تعزيز التسويق لمنتجات الرطب وتعريف بالأصناف التي تشتهر بها المحافظة وخلال المشاركة حصل المزارع علي بن سعيد العزيزي على المركز الأول والمزارعان سليمان الربخي وهيثم البادي على المركز الثاني وذلك في أفضل أصناف بذرية ومشاركة أوسع من أصناف الرطب.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights