تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

البرنامجُ التدريبيّ (الإجادة والتطوير لشاغليْ الوظائف الإشرافيّة بمحافظة الداخلية)

النبأ- الداخلية

​نظمت محافظة الداخليّة – صباح اليوم – برنامجًا تدريبيًّا بعنوان “الإجادة والتطوير لشاغلي الوظائف الإشرافيّة” وذلك في قاعة متعددة الأغراض بجامع السلطان قابوس في نزوى؛ حيث يستهدف البرنامج شاغلي الوظائف الإشرافية في مكاتب أصحاب السعادة الولاة. ويهدف البرنامج – الذي يستمر لمدة أسبوع- إلى تعزيز وتطوير مهارات القادة في تحقيق الإجادة المؤسسية وإدارة فرق العمل بكفاءة وفاعلية.

​قدمت الدكتورة صابرة بنت حمد بن سالم العوفيّة – عضو المجلس البلديّ – عرضًا مرئيًا عرضتْ فيه مهارات التميز في بيئة العمل باستخدام نظام تحليل (SWOT)، ونماذج لآليات تصميم وتنفيذ المبادرات المؤسسيّة. إضافةً إلى تعزيز مهارات المشاركين في مجال بناء الأهداف ومؤشرات الأداء وإدارة الوقت المؤسسيّ، وتعزيز الولاء والانتماء المؤسسي لدى الموظفين. كما قُدمت نماذج وتجارب تسهم في تطبيق معارف ومهارات البرنامج التدريبي.

​وأفادت العوفيّة: “يأتي هذا البرنامج كفرصةٍ لتطوير مهارات وقدرات القادة الإداريين؛ حيث تهدف هذه الدورة إلى تزويد المشاركين بالأدوات والمعارف الضرورية لتحسين أدائهم الإداريّ والقياديّ، وبناء فرق عمل أكثر فاعليّة، وتحقيق أهداف الإجادة المؤسسيّة بما يتناسب ورؤية عُمان 2040.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights