تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

غداً .. تدشين مشروع عدادات المياه الرقمية بجنوب الباطنة

 

الرستاق – محمد بن هلال الخروصي

تدشن صباح غداً ( الأربعاء) الشركة العمانية لخدمات المياه والصرف الصحي مشروع عدادات المياه الرقمية لمحافظات سلطنة عمان الخاضعة لرخصة الشركة ومن ضمنها محافظة جنوب الباطنة التي تضم حوالي (۷۲) ألف مشترك، وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور يحيى بن سليمان بن عبدالله الندابي والي الرستاق بالقاعة المتعددة الأغراض بمكتب سعادته بحضور أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وأعضاء المجلس البلدي والمشائخ والرشداء والمدعوين والصحفيين والإعلاميين.

 وتهدف الشركة من خلال تدشين مواكبة التطور التكنولوجي في مجال إنترنت الأشياء وتعزيز التوجه الحكومي لتطبيق الخدمات الرقمية وتحقيق مستهدفات رؤية عمان (٢٠٤٠) .

مزايا العدادات الرقمية

ومن المزايا التي تتمتع بها العدادات الرقمية بنوعيها أجل ومسبق الدفع تحسين القراءات وتطوير الفوترة حيث توفر العدادات قراءات ذاتية ترسل عن بعد الى نظام إدارة العدادات في الشركة ويتم من خلالها احتساب استهلاك المشترك بشكل مستمر ومتابعة نمطه الاستهلاكي وإشعاره في حالة تغييره أو وجود أي تسريبات للمياه في الشبكة الداخلية للمنزل مما يمكن للمشترك من التحكم والترشيد في استهلاك المياه. يذكر بأن الشركة العمانية لخدمات المياه والصرف الصحي أطلقت مشروع عدادات المياه الرقمية لمحافظات سلطنة عمان الخاضعة لرخصة الشركة .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights