تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

فريق تضامن أدم وفريق النجوم في المباراة النهائية للدوري الهواة (شجع فريقك) بنادي البشائر

محمود الخصيبي

تأهل فريق تضامن أدم إلى المباراة النهائية لدوري الهواة (شجع فريقك )بعد تفوقه على فريق تضامن منح بهدف نظيف. وقد سجل الهدف الوحيد وسيم المحروقي في هذه المباراة المثيرة التي شهدت أداءً قويًا من الجانبين بعد الهدف حاول تضامن أدم تأمين خطوطه الدفاعية والحفاظ على النتيجة، بينما حاول فريق تضامن منح بكل قوته تسجيل هدف التعادل،
وعلى الرغم من محاولات فريق تضامن منح لتعديل النتيجة، إلا أن دفاعات فريق تضامن أدم كانت قوية واستطاعت الحفاظ على نظافة شباكها خلال باقي فترات المباراة.

بينما تأهل فريق النجوم بعد فوزه على فريق العربي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله . و كانت المباراة مثيرة ومليئة بالتشويق بين الفريقين مما جعل الجماهير تترقب النتيجة بفارغ الصبر
وبعد تكافؤ الفريقين وانتهاء الأشواط الأصلية بتعادل النتيجة. كانت الركلات الترجيحية هي اللحظة الحاسمة التي دارت خلالها معركة فنية وقوية بين الفريقين، إلا أن النجوم تمكنوا من الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز .

هذا وستقام المباراة النهائية يوم الخميس المقبل تحت رعاية ناصر بن علي البوسعيدي، عضو المجلس البلدي لمحافظة الداخلية، على ملعب نادي البشائر الرياضي وسيكون نهائي تجمعًا رياضيًا مثيرًا، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الانتصار وحصد اللقب. وسيشهد الجمهور عرضًا مثيرًا من قبل اللاعبين وقدراتهم الرياضية، وبالتأكيد ستكون المنافسة شرسة ومثيرة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights