تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضة

اكتمال عقد الثمانية في دوري الهواة ببهلا

كتب – خليل التميمي

مع نهاية مباريات الذهاب والإياب لدوري الهواة بنادي بهلا، اتضحت ملامح الفرق المتأهلة لدور الثمانية، وهي فرق المستقبل والنصر والسور والاتحاد والطلائع البسيوي وبلادسيت برفقة الصحراء والهلال المتأهل بالقرعة.

وشهدت مباريات الإياب اثارة كبيرة ولم تحسم بعض المباريات الا بالضربات الترجيحية. كما شهدت المباريات حضور جماهيري كبير من جميع الفرق المشاركة. وسجل اللاعبين (22) هدف في (6) مباريات.

جاء تأهل فريق المستقبل بعد فوزه على فريق الطليعة بنتيجة 4-2. سجل أهداف المستقبل عمار الشكيلي ونصر المصلحي ومهند القصابي، وهدف نوح القصابي بالخطأ. بينما سجل هدفي الطليعة محمود الهنائي ومالك الطيواني. وحصل لاعب المستقبل مهند القصابي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وتأهل فريق النصر على حساب فريق السد بعد الفوز عليه بنتيجة 5-1 سجل منها غيث الخاطري (هدفين)، بينما سجل كلا من زهير الكندي ومسلم الشقصي وبدر الجديدي هدف. وسجل حسام الهنائي هدف فريق السد الوحيد. وحصل لاعب النصر غيث الخاطري على جائزة أفضل لاعب في المباراة.


وخطف فريق الاتحاد بطاقة التأهل إلى دور الثمانية لدوري الهواة بنادي بهلا بعد فوزه على فريق سيح المعاشي بالضربات الترجيحية بنتيجة 4-2، بعد انتهاء مباراة الإياب بفوز فريق سيح المعاشي بنتيجة 3-1. وكانت نتيجة الذهاب إنتهت 2-0 لمصلحة الاتحاد. وبالتالي فإن مجموع مباراتي الذهاب والإياب إنتهى بالتعادل 3-3. وحصل لاعب فريق سيح المعاشي علي محمد الهنائي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

كما تأهل فريق الطلائع البسيوي على حساب فريق وادي سيفم بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي، وكان لقاء الذهاب إنتهى بفوز الطلائع البسيوي بنتيجة 3-2. وذهبت جائزة أفضل لاعب في المباراة إلى لاعب فريق الطلائع البسيوي يوسف الشكيلي.

وودع بطل السوبر فريق الطماح المسابقة بعدما خسر بالضربات الترجيحية من فريق السور بنتيجة 5-3، بعد انتهاء الشوطين الأصليين بالتعادل 1-1. سجل هدف الطماح عمر الخميسي، بينما سجل هدف السور بدر الشيباني. وحصل زياد اليعربي من فريق السور على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وأكمل فريق بلادسيت عقد الثمانية بعد فوزه على فريق العقير بنتيجة 3-1. سجل أهداف بلادسيت أحمد سليم وناصر الصقري وأحمد صالح، بينما سجل هدف العقير المعتز محسن. وحصل لاعب بلادسيت ناصر الصقري على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

الجدير بالذكر بأن مباريات دور الثمانية سوف تقام الخميس والجمعة القادمين بنظام خروج المغلوب.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights