تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضة

13 مركزا تدريبيا في برنامج صيف الرياضة بالظاهرة

عبري- طلال الغريبي

تنطلق صباح الغد فعاليات برنامج صيف الرياضية بمحافظة الظاهرة والذي تنظمه وزارة الثقافة والرياضة والشباب ويهدف الى ممارسة الانشطة التي تعود بالنفع والفائدة على المشاركين و صقل المهارات واكساب المعارف و يشمل البرنامج على عدة انشطة وفعاليات تتمثل في مراكز التدريب في مختلف الرياضات وباشراف مدربين متخصصين والايام الرياضة المفتوحة التي تستهدف فئات المجتمع والمعاقين والاطفال وفئة الايتام والقوافل الرياضية التي تقام في القرى النائية البعيدة عن المرافق الرياضية بالاضافة الى المبادرات التطوعية والتوعوية التي تسهم في تعزيز اللياقة البدنية والمحافظة على البيئة .
حيث استكمل فريق عمل صيف الرياضة بإدارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة الظاهرة التجهيزات والاستعدادات للمراكز الرياضية والايام المفتوحة والانطلاق في عملية تسجيل المشاركين من الاهالي والمقيمين بالمجمع الرياضي بعبري لتسجيل أبنائهم في الانشطة والبرامج.

ويشتمل برامج صيف الرياضة في محافظة الظاهرة على 13مركزا تدريبيا موزعة على ولايات المحافظة ، ففي ولاية عبري ستة مراكز لرياضة التزلج ، والشطرنج ،و اللياقة البدنية ،و الريشة وكرة الطائرة و التكوانو، و في وينقل ثلاثة مراكز للياقة البدنية ،و الشطرنج ، والتزلج بالعجلات بالإضافة الى ثلاثة مراكز رياضية في ولاية ضنك للياقة البدنية ،و التزلج بالعجلات ، وتنس الطاولة وثلاث قوافل رياضية في القرى البعيدة عن مراكز الولايات وتخصيص سبعة ايام لإقامة فعاليات رياضية مفتوحة وبرامج توعية هدفها زيادة اللياقة البدنية والمحافظة على البيئة

كما يشتمل على اقامة برنامج يوم رياضي للنساء وفي نفس الاسبوع ستقام مسابقة كرة الناشئين للفئه العمرية من ١١ولغاية ١٣عاما في ولاية عبري و يوم رياضي بعنوان عائلتي الرياضية في ولاية ينقل.

وتتمثل العطلة الصيفية فرصة لجميع الفئات لاستغلال وقت الفراغ وممارسة هواياتهم المفضلة وتنمية مواهبهم بما يعود بالفائدة وذلك من خلال المشاركة في انشطة وبرامج صيف الرياضة.

و هناك العديد من الاماكن التي ستقام عليها فعاليات صيف الرياضة المتنوعة بمحافظة الظاهرة ومنها المجمع الرياضي بعبري و نادي عبري ، ونادي ينقل و نادي ضنك ، كما ستقام المراكز في عدد من المدارس تتمثل في مدارس الدريز و المرتفع . كما ستكون هناك قوافل رياضية و أيام رياضية مفتوحة وعائلية.

وتتنوع الانشطة والبرامج في محافظة الظاهرة للجنسين على مدى اقبال المشاركين في الالعاب الرياضية.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights