تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار العالم

السليمي لاعب المنتخب البارالمبي يخطف ذهبية سباق ضد الساعة ببطولة آسيا للدراجات اليدوية  

ألماتي- النبأ

خطف لاعب المنتخب الوطني البارالمبي سامي بن سالم السليمي ذهبية سباق ضد الساعة لفئة H4 في منافسات بطولة آسيا للدراجات الهوائية التي استضافتها العاصمة الكازاخستانية ألماتي خلال الفترة من 4-7 يونيو الجاري.

واستطاع لاعب المنتخب الوطني البارالمبي سامي السليمي خطف المركز الأول بعدما تمكن من قطع مسافة السباق في زمن وقدره 28.34.666 ، فيما حل الهندي بيرشانت آكال في المركز الثاني، وجاء الاماراتي راشد الظاهري في المركز الثالث .

وقال الدكتور منصور الطوقي رئيس اللجنة البارالمبية العمانية٩0 : نبارك لعمان هذا الانجاز الاسيوي للرياضه البارالمبية والذي تحقق عن كريق رياضه الدراجات الهوائيه او اليدويه التي تعد رياضه جديده على لاعبينا بالعموم اللاعب سامي السليمي بالخصوص ونعتبره انجاز تاريخي بالنسبه للاعب ونحن فخورين في اللجنه البارالمبيه بهذا الانجاز لهذا اللاعب الواعد الذي اثبت انه بطل من ذهب، ونشيد بانضباط اللاعب في تدريباته واصراره على المشاركة، لذلك قامت اللجنه بدعمه بالتعاون مع الاتحاد العماني للدراجات ونتمنى للاعب التوفيق والسداد .

وعبر سامي السليمي عن سعادته بالحصول على الذهب في بطوله آسيا وقال: الحمد لله رب العالمين إنجاز افتخر به، وهنا اشكر كل من دعمني ووقف معي واخص بالشكر للجنه البارالمبية العمانية، ورئيسها الدكتور منصور الطوقي واهدي الانجاز لوطني عمان واطمح المشاركة في بطولات عالمية .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights