تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضة

فريق وادي المعاول للمغامرات والمسير الجبلي ينظم المسير الأول للفريق

وادي المعاول – النبأ

نظم فريق وادي المعاول للمغامرات والمسير الجبلي مسيرا صباح اليوم ولمسافة 3 كم بمشاركة الشيخ مهنا بن صالح بن سعود المعولي وحضور سعود بن سعيد بن هلال المعولي نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة الرئيس الفخري للفريق وسليمان بن حمود الناعبي رئيس الفريق وكافة أعضاء محلس إدارة الفريق، حيث يعتبر هذا المسير هو الأول منذ تأسيس الفريق في مايو الجاري.

انطلق المسير عند الساعة الخامسة والنصف صباحاً من أمام متحف بيت الغشام واستمر اتجاه المسير عبر الممشى السياحي التراثي حجرة الشيخ مروراً بحارة وقلعة السفالة.

ثم الاستمرار في الممشى إلى الوصول إلى حجرة الشيخ واستراحة قصيرة في السبلة العريقة لتناول القهوة العمانية وتبادل الأحاديث عن الحارة وماتحويه من تراث وما شهدته من أحداث على مر العصور كما تم أخذ الصور التذكارية.

بعد ذلك تمت العودة مرة أخرى من حيث انطلق المسير لمتحف بيت الغشام، وقد أبدى المشاركون في هذا المسير عن اعجابهم بهذه الفكرة وقدموا كلمة شكر لمجلس إدارة فريق وادي المعاول للمغامرات والمسير الجبلي على إقامة هذه الفعالية لما للمشي من فائدة على صحة جسم الإنسان، خاصة ان هذا المسير يعتبر مميز بوجوده وسط الطبيعة بين الواحات الخضراء رغم تغيير الجو في هذه الفترة.

وأضاف المشاركون بسعادتهم بالمشاركة حيث التعريف بتراب وحضارة هذه الولاية العريقة وفرصة المشاركة في هذا المسير متمنين التوفيق لهذا الفريق.

الجدير بالذكر أن فريق وادي المعاول للمغامرات والمسير الجبلي تاسس في الفترة الأخيرة وهناك خطة للفريق سيتم الإفصاح عنها خلال الفترة القريبة المقبلة .

 

 

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights