تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

المدرسة القرآنية الوقفية بولاية العامرات تختتم برنامج حلقات المساجد وتكرم طلابها

العامرات _ عبدالله الجرداني

اختتمت المدرسة القرآنية الوقفية بولاية العامرات برنامج حلقات المساجد في المساجد والجوامع التي نفذ بها البرنامج وهي: جامع الرحمن، جامع تبارك، جامع البيان، مسجد الشيخ هلال المعولي، مسجد الأنفال، مسجد العدل، ومسجد الهدى ومبنى المدرسة للإناث وقد شارك في هذا البرنامج نحو 340 طالبا وطالبة.
استمر البرنامج لمدة فصلين دراسيين وفق التقويم السنوي لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية ، حيث تضمن حلقات لتحفيظ القرآن وتعليم علومه.
وقد احتفلت المساجد والجوامع والمدارس المشاركة بتكريم الطلبة المتفوقين وتوزيع الجوائز عليهم، في حفل حضره أولياء الأمور وجماعة المسجد.
وعبر الطلبة عن مدى فرحتهم بما حققوه من إنجاز في حفظ وتجويد القرٱن الكريم ولما اكتسبوه من معارف جمة في علومه، وشكروا جهود المعلمين والإداريين الذين عملوا بجد لضمان استفادتهم من هذا البرنامج كما أبدى أولياء الأمور امتنانهم وتقديرهم لهذه المبادرة التي قدمتها المدرسة القرآنية الوقفية بولاية العامرات.


من جانبه تقدم وليد بن حمود العامري المشرف التعليمي العام بالمدرسة بالشكر الجزيل للمعلمين القائمين على نجاح البرنامج
وأوضح أن هذا البرنامج يسعى إلى إعداد جيل متقن لأداء القرآن الكريم تلاوة وحفظا، وتعزيز دور المساجد كمراكز تعليمية وتربوية في المجتمع وأضاف بأن المدرسة أطلقت مزيد من المبادرات والبرامج الصيفية التي تخدم أبناء الولاية على مختلف أعمارهم وأجناسهم في أكثر من عشرين مسجدا ومدرسة قرآنية تيسيرا على أبناء المجتمع للوصول إلى تعلم القرآن الكريم وعلومه بالقرب من أماكن سكنهم.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights