تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضة

الجمعة المقبل انطلاق أول مسير لفريق وادي المعاول للمغامرات والمسير الجبلي

وادي المعاول – النبأ

في أول نشاط له منذ تأسيسه ينظم فريق وادي المعاول للمغامرات والمسير الجبلي مسيرا بعد غد الجمعة ، جاء ذلك في تصريح ل سعود بن سعيد بن هلال المعولي نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة ممثل ولاية وادي المعاول الرئيس الفخري للفريق حيث قال: أن هذه الفعالية هي باكورة عمل الفريق منذ أن تم تشكيل مجلس إدارته هذا الشهر حيث سيبدأ انطلاق المسير بمشاركة نحو 40 مشاركا.

ينطلق من متحف بيت الغشام حيث التجمع في الساعة الخامسة صباحا والانطلاقة الساعة الخامسة والنصف صباحا وعلى طول مسار ممشى حجرة الشيخ السياحي مرورا بين الواحات الخضراء ومن ثم استراحة قصيرة للمشاركين في حارة حجرة الشيخ والتجوال بين اروقة الحارة والعودة مرة آخرى إلى متحف بيت الغشام بمسافة 3 كم.

من جهته قال سليمان بن حمود الناعبي رئيس الفريق إن مثل هذه المسارات خاصة هذا المسار المميز والفريد الذي يتوسط المزارع هي من الوجهات السياحية في ولاية وادي المعاول حيث الطبيعة والتراث ولذلك ارتأى الفريق أن ينظم هذا المسير. وأضاف الناعبي إن لدى الفريق خطة خلال الفترة المقبلة لعمل مماثل في قرى وبلدات الولاية وكذلك زيارة بعض الفرق للاستفادة من تجاربهم في هذا المجال.

وفي ختام حديثه توجه الناعبي بجزيل الشكر والتقدير إلى مجلس إدارة الفريق على جهودهم في الإعداد والتنظيم لهذا المسير متمنيا التوفيق لدى الجميع.

الجدير بالذكر أن ممشى حجرة الشيخ الذي يتم انشاؤه بشراكة مجتمعية الأهالي بالتنسيق مع مكتب محافظ جنوب الباطنة ودائرة بلدية جنوب الباطنة وبلدية وادي المعاول قد جاوز انجاز نسبة العمل 80 % .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights