تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
خبر تجاري

مدرسة الطفل العبقري الخاصة للتعليم المبكر بولاية صحم تحتفل بتخريج الدفعة الأولى لتعليم القرآن الكريم

صحم – ثريا بنت سيف السنانية

برعاية رجل الأعمال المرداس العموري احتفلت مدرسة الطفل العبقري الخاصة للتعليم المبكر بولاية صحم  بتخريج الدفعة الأولى لتعليم القرآن الكريم،  بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم  يتلوها العبقري هيثم الفزاري، ثم الفقرة الترحيبية بعدها كلمة مدير المدرسة الأستاذ طلال الكلباني حيث قال فيها إننا اليوم نعتز بما تحقق على أروقة صرح مدرستنا التي حملت على كاهلها رسالة العلم والتعليم،  وأن رؤية مدرستنا قد تحققت ووصلت إلى مناهج معتمدة وتطابق المعايير المحلية والعالمية.

كما أن رسالة مدرسة الطفل العبقري قد وصلت إلى أن  قيل عنا أن مخرجات المدرسة ومن أول  الطلاب بالمدارس الحكومية والخاصة  وذلك يثبت قوة التأسيس لهذه المرحلة، كما نتقدم بالشكر والثناء  إلى راعي الحفل وإدارة المدرسة بكادرها التدريسي.

بعد ذلك فقرة  قادة العالم وفخر الأمة العبقري يقرأ، تلتها  فقرة التميز في الرياضيات هو الإبداع والتفوق،  عقبها فقرة كيف يتحدث عالم العبقري ووقفة مع حفاظ جزء عم وتيجان النور الذي  يمثل برنامج تيجان النور وهو تنافس الطلبة  لحفظ جزء عم مع متابعة  من معلمات متمكنات  في التلاوة والتجويد.  

وبما أن الطابور الصباحي يردد الطالب أسماء الله الحسنى وأذكار الصباح فكانت الفقرة التالية نجوم أسماء الله الحسنى وفقرت فتيات القرآن.

ثم فقرة شركاء النجاح رسمها أولياء الأمور تمثلت في قصيدة يلقيها المنشد المتألق مخلد العطابي والعبقري اليسع العطابي.

وفي نهاية الحفل كرم رجل الأعمال الفاضل المرداس العموري العباقرة الخريجين والطاقم المدرسي والكادر التدريسي،  كما كرم شركاء النجاح المنشدالمتألق مخلد بن خميس العطابي والمؤسسات الراعية للحفل شركة المراعي وشبكة خبر الإعلامية وتمصيرة  الشيدي والطالب معتزالمزيني، والفريق التطوعي المساهم في تنظيم الحفل .

كما  قامت  إدارة مدرسة الطفل العبقري  بتكريم  مدير مدرسة الطفل العبقري  الفاضل الإستاذ طلال الكلباني،  وقدم  مدير المدرسة هدية تذكارية  لراعي الحفل رجل الأعمال الفاضل المرداس العموري.

وقد عبر أولياء الأمور عن مشاعرهم اتجاه المدرسة  حيث  قالت أم العبقري محمد الشيدي إني اتقدم  بجميل الشكر لمدرسة الطفل العبقري واشكر الله تعالى وأحمده  على ما رأيته من نتائج على ابني  حيث  صار يستطيع  قراءة الكلمات والجمل كما يحفظ جزء عم وبعض الأذكار  وجزاهم الله خير الجزاء  

كما قالت  ولية أمر العبقرية الجوهرة بنت عبدالله الشيدية أن مدرسة الطفل العبقري لها العديد من الفروع ومتمسكة بالعقيدة الصحيحة.  

ومع لقاءنا مع مدير المدرسة الاستاذ طلال الكلباني: تكمن قوة المنهج بخضعه للتجديد  كل عامين ويجمع بين الطابع العالمي والطابع المحلي  بحيث نوصل إلى جيل قارئ القرآن بإتقان، فمنهم روائع القرآن الكريم باستراتيجيات  السبع  وبرسم خارطة للقرآن الكريم، بحيث يوصل الطفل إلى صحة المخارج وإتقان القرآن الكريم بالتلاوة والترتيل، اما بالنسبة للرياضيات يتعلم فيها سبع استراتيجيات، بحيث يوصل إلى  أعلى الأرقام في الجمع والطرح والظرب والتصاعدي والسابق واللاحق، اما بالنسبة لمادة الإنجليزي متجدد مع الحلقة الأولى في المدارس الحكومية مستخدم المنهج البريطاني ، كذلك نهدف إلى معالجة جميع الأمور التي تتعلق بالطالب من أخلاقيات أو سلوكيات ومن خجل أو هدوء أو الحركة الزائدة بتقنيات حديثة وعلمية، كذلك الباركود في حقيبة الطالب التي من خلاله يتابع ولي الأمر ابنه منذ خروجه من منزله حتى وصوله إلى المدرسة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights