تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الإقتصاد

أهالي قرية الشاب التابعة لنيابة طيوي يعلنون عن قيام شركة أهلية استثمارية

طيوي : سعيد بن أحمد القلهاتي

أعلن أهالي قرية الشاب التابعة لنيابة طيوي عن إشهار شركة أهلية استثمارية تحت مسمى “شركة وادي الشاب الأهلية للاستثمار” جاء ذلك خلال حفل الإفطار الجماعي الذي أقامه أهالي القرية بمنتزه طيوي بحضور سعادة الشيخ / عامر بن سعيد بن علي المشرفي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صور وعدد من المشائخ والأعيان في ولاية صور ونيابة طيوي وجمع غفير من الأهالي .

وقد اشتمل الحفل على برنامج احتوى على العديد من الفقرات حيث تناول الحضور أولا وجبة الإفطار ، وبعد آداء صلاة المغرب تم تقديم محاضرة دينية بعنوان “بر الوالدين” ألقاها عبدالله بن علي بن عزان المقيمي بعد ذلك تم تكريم محمد بن علي بن سرحان المقيمي من أهالي القرية والحاصل على المركز الأول في مسابقة “إقرأ وارتقِ” التي نظمتها لجنة البر والتواصل بجمعية المرأة العمانية بولاية صور .

بعد ذلك تابع الحضور العرض المرئي الذي قدمه المهندس / محمد بن راشد بن سليمان المقيمي والخاص بالإعلان عن شركة وادي الشاب الأهلية للاستثمار والتي تعتبر السابقة من نوعها في نيابة طيوي .

▪︎ حيث أكد من خلال عرضه أن الرؤية الاقصادية للشركة سوف تكون إن شاء الله بمثابة الداعم والرافد الاقتصادي للبلد والولاية بشكل عام بل ومعظم محافظات السلطنة ، مضيفا أن الشركة سيكون مقرها نيابة طيوي وتكوينها من الأهالي وستقوم على أسس تجارية ونظام إسلامي بحت .

▪︎ وأوضح محمد المقيمي أن الأهداف من تكوين هذه الشركة قائمةً على محاولة إظهار المقومات السياحية والتجارية والموارد الطبيعية الموجودة في النيابة واستغلالها الاستغلال الامثل وكذلك استغلال طاقات الشباب ورفدها وإيجاد فرص وظيفية مناسبة للأهالي موضحاً أيضا أنَّ متطلبات المجتمع سيكون لها السهم الوافر من عوائد هذه الشركة .

▪︎ وعن مراحل إنشاء الشركة أوضح المهندس محمد المقيمي أنَّ مراحلها جارية على قدم وساق وفق خطط مدروسة وهي محل تداول إجراءاتها بين الجهات المعنية كوزارة التجارة والصناعة ووزارة السياحة والهيئة العامة للصناعات الحرفية وسترَ النور قريبا إن شاء الله تعالى .

بعد ذلك تناول الحضور وجبة العشاء .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights