2024
Adsense
أخبار محلية

وكيل الصحة للشؤون الصحية يزور مشروع مستشفى المزيونة بمحافظة ظفار

استعدادا لتشغيله وافتتاحه

ظفار – النبأ

قام سعادة الدكتور سعيد بن حارب اللمكي ـ وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية ـ ضمن برنامج زيارته للمؤسسات الصحية بمحافظة ظفار بزيارة ميدانية لموقع مشروع مستشفى المزيونة بمحافظة ظفار الذي انتهت أعماله الانشائية ، وذلك للاطلاع على جاهزية المستشفى للتشغيل تمهيدا لافتتاحه رسميا خلال الفترة المقبلة.


وقد عاين سعادته على الطبيعة موقع المشروع ، واستمع من القائمين عليه الى المراحل المنجزة ، استعدادا لبدء تشغيله واستقبال المراجعين من ولاية المزيونة ، وتدارس مع المسؤولين عددا من المواضيع المتعلقة به .


ويعد مستشفى المزيونة اضافة هامة الى الخدمات الصحية لمحافظة ظفار حيث يخدم سكان أهالي المزيونة ، ويشتمل المستشفى على : العيادات الخارجية، مختبر بمختلف التخصصات، وحدة طب الكلى، قسم الجراحة، قسم الباطنية، أجنحة الأطفال والنساء والرجال ، أجنحة العناية الخاصة بالأطفال الخدج والنساء والرجال ، وحدة الولادة، غرفة العمليات، وحدة الحوادث والطوارئ ، بالإضافة إلى الخدمات الاخرى المصاحبة ومواقف السيارات.
كما شملت زيارة سعادته مركز المزيونة الصحي حيث التقى سعادته بالقائمين على المركز واستمع منهم الى شرح مفصل عن آلية العمل فيه ، والى مقترحاتهم وآرائهم لتطوير وتجويد الخدمات المقدمة في المركز ، حاثا اياهم على بذل قصارى جهدهم لتذليل الصعاب وتيسير تقديم الخدمة الصحية للمراجعين .


من جهة أخرى التقى سعادة وكيل وزراة الصحة للشؤون الصحية خلال زيارته بسعادة الشيخ سيف بن حمود البوسعيدي – والي المزيونة – حيث تناقشا حول العديد من المواضيع المتعلقة بالجانب الصحي ، وسبل تعزيز وتطوير وتجويد الخدمات الصحية المقدمة في الولاية .
رافق سعادته في الزيارة الدكتور علي المقبالي– مدير عام الخدمات الصحية لمحافظة ظفار – وعدد من مسؤولي الوزارة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights