تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

تكريم الطلبة الفائزين في مسابقة أقرأ لأكون ب “تعليمية الوسطى”

في نسختها الأولى

الدقم – محفوظ الشيباني

احتفلت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الوسطى بتكريم الفائزين في مسابقة (أقرأ لأكون) في نسختها الأولى وذلك تحت رعاية المكرم الدكتور سالم بن سليم الجنيبي عضو مجلس الدولة بحضور عدد من مسؤولي المؤسسات الحكومية والخاصة وحضور الأسرة التربوية وذلك خلال الحفل الذي أقيم بقاعة المنطقة الإقتصادية الخاصة بالدقم وبدعم من شركة ربوع هيماء . وبدأت فعاليات الحفل بالسلام السلطاني وتلاوة عطرة من القرآن الكريم عقبها كلمة المديرية ألقاها الدكتور أحمد الراشدي مدير مساعد بدائرة الإشراف التربوي وقال: كانت المديرية وما زالت حريصة على تمكين الطلبة على مفاتيح العلم والمعرفة وتنمية مهارات القراءة والكتابة لدى طلبتها فقد أخذت على عاتقها تبني كل المبادرات التي من شأنها رفع مستوى التحصيل الدراسي تحت شعار التحصيل الدراسي غايتنا.

وبعد ذلك ألقت الطالبة جود الحكمانية من مدرسة حج للتعليم الأساسي كلمة الطلبة المكرمين وقالت: نتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الوسطى على تبني هذه المسابقة الهادفة وكما نشكر المعلمين والمعلمات على جهودهم الجليلة في نجاح المسابقة والاهتمام بالطلبة المثابرين.

ومن ثم جسد طلبةمدرسة الدقم للتعليم الأساسي العرض المسرحي حول أهمية القراءة ؛ عقبة عرض مرئي يستعرض مراحل تطبيق المسابقة في مدارس المحافظة وانطباعات الحقل التربوي حول المسابقة وأهم نتائجها.

وفي ختام الحفل قام المكرم راعي الحفل بمعية حامد المشيخي المدير العام المساعد لشؤون التعليم بتكريم الطلبة الفائزين والقائمين على المسابقة وكما تم تقديم هدية تذكارية للشركة الداعمة وهدية تذكارية لراعي الحفل .

وجدير بالذكر ان المسابقة تنفرد بها تعليمية الوسطى لتعزيز مهارات القراءة والكتابة لدى الطلبة من صفوف الأول حتى السابع وذلك من منطلق مبادرة التحصيل الدراسي غايتنا والعمل على تطوير المسابقة خلال السنوات المقبلة .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights