تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

الخيمة الرمضانية الأولى لفريق الرديدة الرياضي الثقافي التابع لنادي السويق

السويق-النبأ

نظمت اللجنة الشبابية بفريق الرديدة الرياضي الثقافي التابع لنادي السويق الرياضي الثقافي الخيمة الرمضانية الأولى، ولقد إستمرت فعاليات الخيمة على مدى ثلاثة أيام متوالية.
بدأت باليوم الأول مع المسابقات الثقافية وصاحبها سحوبات وجوائز للجمهور.


وفي اليوم الثاني قدم المهندس مالك الخضوري سفير متخصص في أمن المعلومات ومؤسس شركة(حماية) محاضرة بعنوان الإبتزاز الإلكتروني، وكذلك قدم ومضات رائعة من شعر الميدان الشعبي، واسئلة وجوائز للجمهور.


وجاء ختام فعاليات الخيمة الرمضانية الأولى لفريق الرديدة ببرنامج حافل بالفقرات المتنوعة، وكان الحفل الختامي تحت رعاية رائد بن سعيد الشحي رئيس إدارة شركة الشرق الأوسط لتقدير الخسائر والخدمات العقارية، بدأت البرامج بالإفطار السنوي الجماعي لأهالي القرية مع الفريق، وتم بعد ذلك تقديم نهائيات المسابقة الثقافية، وحوار رياضي مع مدرب نادي السويق قاسم المخيني، ولقد أدار الحوار  المعلق الرياضي عبدالله الهنائي.


وفي ختام كل البرامج والفقرات قام راعي الأمسية الأخيرة الخيمة الرمضانية بتقديم الجوائز و تكريم المنظمين والقائمين على هذا العمل والمؤسسات الراعية والداعمة الذين بذلوا كل ما يستطيعون ليظهر هذا العمل الجماعي بالشكل الرائع الذي ظهر علية، وسيستمر الفريق بتنظيم الخيمة الرمضانية سنويا، لما ما تركة من أثر طيب في نفوس الجميع.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights