تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

حفل تكريم طلبة المدارس المشاركين في مسابقة إحسان

 

نزوى – النبأ

 برعاية الدكتور عبدالرحمن بن سليمان الشحي مدير عام المديرية العامة للتنمية الإجتماعية بمحافظة الداخلية أقيم اليوم حفل ختام وتكريم طلبة المدارس المشاركين في مسابقة إحسان صديقة للبيئة التي تأتي في إطار دعم المبادرات البيئية وتشجيع الشباب على المساهمة في الحفاظ على البيئة والاستدامة.

وقد شهدت المسابقة مشاركة واسعة من المدارس في المحافظة وايضا مجموعة متنوعة من المبادرات البيئية التي تهدف لتعزيز الوعي بأهمية المحافظة على البيئة وتعزيز السلوكيات البيئية الإيجابية بين الطلاب.

خلال الحفل قدم  أحمد العنقودي رئيس فرع جمعية إحسان بمحافظة الداخلية كلمة أثنى فيها على جهود طلبة المدارس ووعيهم وتفاعلهم المجتمعي مع مسابقة إحسان صديقة للبيئة .كما تحدثت  فوزية اليعربية عن المبادرة والأهداف المشتركة بين القطاعات المختلفة في إنجاح المسابقة.

وقد شاركت إدارة البيئة بمحافظة الداخليه بالتعاون مع المجلس البيئي الطلابي بمبادرة إحسان صديقة حيث كرمت إدارة البيئة أحمد بن زهران السيابي  وفوزية بنت خميس اليعربية والطالبة المقيدة بجامعة نزوى مروة بنت خميس العبرية المساندة للمجلس البيئي الطلابي على المبادرة التي تهدف شراء مسلتزمات صحيه واجهزة طبيه للمسنين حيث تم تجميع ما يقارب ٣٨طناً خلال أربعة شهور وتجمع الأغطية البلاستيكية لإعادة تدويرها واستغلالها الاستغلال الامثل .

.

وأيضا تم خلال الحفل تقديم عرض مرئي عن مسابقة إحسان صديقة للبيئة استعرض فيه خطوات العمل خلال فترة ثلاث شهور من انطلاقها. وفي ختام الحفل تم إعلان الطلبة الفائزين في المسابقة عن طريق السحب الالكتروني كما تم تكريم الجهات الداعمة وفريق العمل تقديرا لجهودهم.

 

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights