تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

السعادة في ايدينا

الخابورة- عائشة بنت سيف السعيدية

للعام الثاني على التوالي الفريق النسوي لفريق البلد الطيب للأعمال الخيرية  ينظم أمسية رمضانية مباركة امتزجت بفرحة الأطفال وابتهاجهم وهم يقدمون ما يملكون لوجه الله تعالى من خلال فعالية (فتح الحصالات) التي استضافها المجلس التابع لجامع العباد في ولاية الخابورة ليلة ال19 من رمضان لعام 1440 للهجرة.
الحصالات التي جمع فيها الصغار مع عائلاتهم مبالغ ادخارهم وجاءوا بها مساهمة منهم في دعم الفريق لتوفير احتياجات ومستلزمات العيد للأسر المعسرة والأيتام والمحتاجين في الولاية لإدخال فرحة العيد إلى قلوبهم.
تضمنت الفعالية برنامجا مميزا للأطفال بداية من فقرة  استقبالهم وتنظيمهم في مواقعهم المجهزة، ثم فقرة  مساعدتهم لفتح حصالاتهم، وفقرة( السعادة في ايدينا)، وفقرة المرح والمسابقات المتنوعة.
كما تضمن البرنامج توزيعا للهدايا والألعاب للأطفال المشاركين الذين خرجوا مبتهجين فرحين بتجمعهم على الخير.


حضر الفعالية قرابة ال70 طفلا وطفلة من أبناء قرى الولاية المختلفة لفتح 100 حصالة من حصالاتهم الشخصية، والحصالات التي تم تقديمها للفريق خلال الشهر الفضيل.
تم تنظيم الفقرات بإشراف وتنظيم القائمات على الفريق النسوي للبلد الطيب للأعمال الخيرية.
مما يجدر الإشادة به النشاط الواضح لفريق البلد الطيب منذ تأسيسه لتقديم الخدمات التطوعية قدر استطاعته للفئات التي يمكنه مساعدتها من خلال الكفالات الشهرية للأيتام وتقديم الدعم لذوي الاحتياجات الخاصة ومساعدة الأسر المعسرة وتقديم العون للأسر المتضررة من الحرائق وغيرها من الفئات التي يسعى الفريق ليقوم بدوره التطوعي فيه قدر امكانه.
تقبل الله من جميع من كانت له يد القربة  في رفد مشاريع الخير التي يقدمها فريق البلد الطيب للأعمال الخيرية وغيره من الفرق التطوعية في ربوع وطننا الحبيب.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights