2024
Adsense
من عُمان

أنامل فنان-معرض فني يجسد روح الابداع بمدرسة صفية بنت عبدالمطلب

كتبت – سميحة الحوسنية

تم إفتتاح المعرض الفني: أنامل فنان للطالبات الموهوبات بمدرسة صفية بنت عبدالمطلب (٩-١٢)، في ( جمعية المرأة العمانية بولاية الخابورة)، والذي جاء بتنظيم من معلمة الفنون التشكيلية/ هاجر الحوسنية، وبإشراف الدكتورة/ عواطف الغافرية مشرفة الفنون التشكيلية. احتوى المعرض على مجموعة من الورش الفنية التي من خلالها عرضت الطالبات مواهبهن، والتي تنوعت بين ورشة التصوير والكورشيه، والتشكيل المجسم، والرسم بأقلام الفحم، وبعض المنتجات الفنية الأخرى.

كما تم عرض مجموعة من اللوحات الفنية بفكرة ( تجمع بين الاعمال التراثية والطبيعة الصامتة والأسلوب التجريدي ) والذي ظهر بصورة جمالية رائعة ،،حيث حاز على إعجاب الزوار من الطاقم الإداري والإشرافي والمعلمات والحضور بشكل عام.

وقالت الاستاذه اصيلة حمود الحوسنية مديرة المدرسة :

تعد الموهبة هدية من الله سبحانه وتعالى وشغف يعبر عن فكر و عاطفة صادقة تعبر عن الإنسانية في مختلف صورها وكينونتها وتبرز ملامح العبقرية التي يتفرد بها الموهوب.

والموهبة نافذة نطل من خلالها على عالم الإبداع والفن والثقافة بأشكالها منذ أشرقت شمس الحضارة الإنسانية ينبغي المحافظة عليها والاهتمام براعيتها والاعتناء بتنميتها وصقلها بكافة الطرق المتاحة.

وحول فعالية المعرض الفني قالت الاستاذة/ بثينة الرواحية

مشرفة أولى لمادة الفنون التشكيلية:

 أنامل فنان لمدرسة صفية فعالية مهمة تجسد جهود المعلمة في تدريس الفنون ورعايتها لمواهب الطالبات وتبرز دور المشرفة في تعزيز المواهب الفنية .. كما انه يصقل مواهب الطالبات ويشجعهم على إبراز مواهبهم. خالص الشكر والتقدير والامتنان لمعلمة المادة والطالبات والشكر موصول لادارة المدرسة ومشرفة المادة على الإشراف والمتابعة والدعم والمساندة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights