2024
Adsense
من عُمان

ولاية العوابي أكملت كافة استعداداتها لبدء سوق السبت

العوابي- محمد بن هلال الخروصي

أقرت لجنة التنمية الاجتماعية بولاية العوابي بمحافظة الباطنة جنوب على إقامة سوق السبت بالولاية وتشكيل عدة لجان للإشراف عليه.

قال محمود بن أحمد الخروصي -نائب رئيس المركز الرياضي بالعوابي عضو اللجنة المشرفة على سوق السبت: اللجنة المشرفة لهذا السوق أنهت  كافة الاستعدادات لبدء فعاليات السوق والذي من المقرر أن ينطلق  يوم السبت الموافق ١١/٥/٢٠٢٤  داخل المظلات التابعة لدائرة البلدية بالعوابي بالقرب من مصلى العيدين. وقد كلف المركز الرياضي بالولاية  وجمعية المرأة العمانية بالعوايي بمتابعة وتسجيل وتجهيز الموقع قبل إنطلاقة البيع.

وأضاف الخروصي: في الحقيقة قمنا بتشكيل لجان كلاً في اختصاصه وهناك عدت لجان أهمها: لجنة التسجيل واللجنة اللوجستية، وقد تكاتفت الجهود بين المركز الرياضي وجمعية المرأة العمانية وبعض المتطوعين من الرجال والنساء لخدمة الولاية. ويهدف هذا السوق إلى توفير بيئة ملائمة ومنافذ بيع لجميع أطياف المجتمع  الذين ليس لديهم محلات وهم من أصحاب الدخل المحدود ولا يجدون مكان لعرض منتوجاتهم وبيع الصناعات الحرفية وبيع المحاصيل الزراعية.

كما قامت اللجنة كذلك بمخاطبة أصحاب المحلات التجارية بمختلف الأنشطة للمشاركة في هذا التجمع الذي يثري حضور جميع المستهلكين القاطنين بالولاية بالإضافة إلى  تنشيط الحركة السياحية للولاية.

وأضاف الخروصي: بأن دائرة البلدية قامت بوضع خطة متكاملة لنظام البيع والشراء بهذا السوق لنظمن سلامة المستهلكين من جودة المعروضات، ونرحب بالجميع في هذا التجمع الأسبوعي كباراً وصغاراً رجالاً ونساء ونتمنى الدعم المعنوي من قاطني الولاية  من  خلال الحضور ودعم الأسر المنتجة والتي تحتاج  إلى وقفه صادقة من الجميع ونتقدم بالشكر الجزيل  لسعادة  الشيخ الدكتور حمود بن علي المرشودي  -والي العوابي رئيس لجنة التنمية الاجتماعية-  على جهوده المخلصة في تطوير وتفعيل مثل هذه الفعاليات والتي  كان يتابعها شخصياً وحريص على نجاحها.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights