2024
Adsense
أخبار الرياضةمن عُمان

غدا .. نهائي دوري الفتيات للكرة الطائرة

مسقط – خليل التميمي

تأهلت تعليمية الظاهرة وتعليمية مسقط إلى نهائي دوري الفتيات للكرة الطائرة والذي سوف يختتم صباح الثلاثاء تحت رعاية الدكتورة سعاد بنت عبدالله الإسحاقية المديرة العامة للاتصالات المؤسسية والعلامة التجارية بمجموعة أوكيو ، وذلك في الصالة الفرعية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر. ويسبق لقاء الختام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والذي يجمع تعليمية شمال الباطنة مع تعليمية الداخلية.


المربع الذهبي

وجاء تأهل تعليمية الظاهرة على حساب تعليمية شمال الباطنة بنتيجة 2-0. وجاءت نتائج الأشواط 25-14، و 25-20. وحصلت أبرار بنت ابراهيم الغافرية من تعليمية الظاهرة على جائزة أفضل لاعبة في المباراة. بينما تأهلت تعليمية مسقط بعد الفوز على تعليمية الداخلية 2-0. حيث انتهى الشوط الأول 25-16، بينما انتهى الشوط الثاني 25-17. وحصلت ميساء بنت خميس البطاشية من تعليمية مسقط على جائزة أفضل لاعبة في المباراة.

الجولة الثالثة

وكانت الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات شهدت تحديد أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، وفي المجموعة الأولى جاءت الصدارة لتعليمية الظاهرة بعد فوزهم على تعليمية الداخلية 2-0 في مباراة مثيرة من الفريقين، وانتهى الشوط الأول بنتيجة 25-22، وبنفس النتيجة انتهى الشوط الثاني. وحصلت لاعبة تعليمية الظاهرة مارية بنت حمود الحاتمية على جائزة أفضل لاعبة في المباراة. وفي مباراة تحصيل حاصل بنفس المجموعة فازت تعليمية ظفار على تعليمية مسندم 2-0، وجاءت نتائج الأشواط 25-18، و 25-16. وحصلت شموخ بنت محمد المسلمية من تعليمية ظفار على جائزة أفضل لاعبة في المباراة.


وفي المجموعة الثانية تصدرت تعليمية مسقط المجموعة بعد الفوز المثير على تعليمية شمال الباطنة بشوطين نظيفين. حيث انتهى الشوط الأول 25-15، وانتهى الشوط الثاني 25-17. وحصلت رزان بنت سعيد الشريقية على جائزة أفضل لاعبة في المباراة. وفي اللقاء الرابع فازت تعليمية جنوب الشرقية على تعليمية جنوب الباطنة 2-0 . وجاءت نتائج الأشواط 25-15 و 25-23 . وفازت شيم بنت فهد السنانية على جائزة أفضل لاعبة في المباراة .

حفل الختام

وسوف بشهد حفل الختام تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، وتكريم الشركاء الداعمين والمنظمين والحكام، وكذلك تكريم اللاعبات الفائزات بالجوائز الفردية .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights