2024
Adsense
خبر تجاريمن عُمان

بنك مسقط يتيح الفرصة للزبائن للتعرف على بطاقاته الائتمانية والتقديم لها مباشرة في عدد من المراكز التجارية

للاستفادة من عالم فريد من المزايا والعروض

 

مسقط – النبأ

ترجمة لرؤيته “نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم” وفي إطار توسيع استراتيجيته للتعريف بخدماته، أطلق بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، مبادرة للتعريف بمجموعة البطاقات الائتمانية والمزايا والعروض التي يقدمها البنك لزبائن هذه البطاقات عبر تخصيص منصات خاصة في بعض المراكز التجارية في عدد من ولايات السلطنة وذلك بهدف تقريب الخدمات المقدمة للزبائن وتعريفهم بمجموعة المزايا والخدمات التي توفرها بطاقات بنك مسقط الائتمانية المصممة لتلبي احتياجات مختلف شرائح المجتمع.

حيث قام بنك مسقط بتخصيص ركن في كل من مول عُمان وسيتي سنتر الموالح و عدد من مراكز لولو هايبر ماركت وهي نجوم العامرات مول وبوشر وبركاء وصحار وصلالة ونزوى وصور وذلك لغاية 17 مايو المقبل. وسيكون الركن مفتوحًا لكافة الزوّار من 10 صباحًا – 10 مساءً في المراكز التجارية ومن 9 صباحًا – 10:30 مساءً في مراكز لولو هايبر ماركت.

وبهذه المناسبة، دعا عبدالناصر الرئيسي، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد بنك مسقط، الزبائن لانتهاز هذه الفرصة والتعرف على البطاقات الائتمانية وتقديم طلبات الحصول عليها بهدف الاستفادة من الخدمات الاستثنائية التي تقدمها هذا النوع من البطاقات، مقدمًا الشكر والتقدير لزبائن البنك على ثقتهم المستمرة بالخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك والتي يتم تطويرها بشكل مستمر بناء على آراء ومقترحات الزبائن الكرام.

هذا وتقدم بطاقة فيزا انفينيت الائتمانية للأعمال المصرفية الخاصة من بنك مسقط مجموعة واسعة من المكافآت والعروض والخدمات المختلفة مثل خدمة السائق المجانية من وإلى مطار مسقط الدولي ومطار صلالة والدخول الحصري إلى أكثر من 1000 صالة مطار حول العالم وتأمين سفر متعدد الرحلات، إضافة إلى خدمة الكونسيرج المتوفرة على مدار الساعة.
ويتمتع زبائن أصالة فيزا سيغنتشر الائتمانية بالقدرة على الدخول إلى صالات المطارات في أكثر من 1000 صالة في جميع أنحاء العالم حتى 12 مرة في السنة، وخدمة كونسيرج عالمية تقدم المساعدة الشخصية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، إضافة إلى الحصول على استرداد نقدي بنسبة 1٪ على المعاملات المحلية والدولية بالإضافة إلى تأمين سفر مجاني متعدد الرحلات.

أما بطاقة لولو وبنك مسقط الائتمانية فتوفر للزبائن العديد من الامتيازات والمنافع الحصرية والمكافآت القيمّة تتضمن نقاط مكافأة بنسبة 2% عند استخدام البطاقة في محلات لولو هايبرماركت في السلطنة، وخصم 0.5% عند استخدام البطاقة في المحلات المحلية والدولية الأخرى وتأمين سفر مجاني عند شراء 50% من سعر التذكرة باستخدام البطاقة ودخول مجاني غير محدود لأكثر من 10 صالات مطارات في الإمارات والسعودية والأردن والكويت ومصر وخطة دفع ميسرة إضافة إلى عروض حصرية مختلفة.
وتتيح بطاقة الجوهر البلاتينية الائتمانية للزبائن الاستمتاع بمجموعة واسعة من تسهيلات التأمين المجانية، إضافة إلى استرداد نقدي بنسبة 1٪ على المعاملات المحلية والدولية، كما توفر البطاقة الوصول إلى 25 صالة فاخرة حول العالم بالإضافة إلى الصالات في مطار مسقط وصلالة.

أما حاملي البطاقة الائتمانية الذهبية من بنك مسقط فيمكنهم الاستفادة من فترة إعفاء من رسوم التمويل لغاية 52 يومًا كحد أقصى والحصول على النقد في أي وقت حيث تقبل البطاقة في أكثر من 1.9 مليون جهاز صرف بجميع أنحاء العالم، كما يمكن الحصول على بطاقات إضافية لكل أفراد الأسرة، إضافة إلى تغطية تأمين مجانية.

هذا وتقدم بطاقة بنك مسقط والطيران العُماني البلاتينية الائتمانية العديد من المزايا والمكافآت المميزة. إضافة إلى ذلك، تساهم البطاقة على تشجيع الناس على الدفع الإلكتروني الآمن عند استخدام البطاقة في عمليات الشراء محليًا وعالميًا حيث يحصل حامل البطاقة على (ميلين) من سندباد عن كل ريال عماني ينفقه في عمليات الشراء بواسطة البطاقة، بالإضافة إلى أميال ترحيبية مجانية للاستخدام الأول للبطاقة الائتمانية، كما سيتمكن الزبائن من الاستفادة من تأمين سفر مجاني وخطة دفع ميسرة ودخول مجاني إلى 25 صالة مطار حول العالم وخدمة نقل مجانية من وإلى مطار مسقط ومطار صلالة.

وبهدف التسهيل على الزبائن للاستفادة من المزايا والعروض التي توفرها البطاقات الائتمانية، يمكن للزبائن العُمانيين الآن تقديم طلب الحصول على بطاقة بنك مسقط والطيران العُماني البلاتينية الائتمانية وبطاقة لولو وبنك مسقط الائتمانية بدون الحاجة إلى تحويل الراتب إلى بنك مسقط. فكل ما يحتاجه الزبون للاستمتاع بمزايا هذه البطاقات الائتمانية هو حساب فعّال في بنك مسقط. ولمزيد من المعلومات حول أهلية التقديم للبطاقات يرجى زيارة (https://www.bankmuscat.com/ar/bm- cards/Pages/OmanAir-Lulu-CreditCards.aspx (.
لتقديم طلب الحصول على بطاقات بنك مسقط الائتمانية، يرجى زيارة الأركان المخصصة حتى تاريخ 17 مايو 2024 أو تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفيةعبرالإنترنت (https://www.bankmuscatonline.com/Arabic/) أو تطبيق بنك مسقط على الهواتف النقالة في أي وقت وسيتم إيصال البطاقات الائتمانية إلى مكان الزبون عبر خدمات التوصيل. ولمعرفة المزيد عن الخدمات والمزايا التي تقدمها البطاقات الائتمانية، يمكن للزبائن زيارة (https://www.bankmuscat.com/ar/bm-cards/Pages/cards.aspx) أو الاتصال على مركز اتصالات بنك مسقط عبر الرقم 24795555 أو المراسلة الفورية على نفس الرقم عبر منصة الواتساب أو التواصل عبر حسابات التواصل الاجتماعي الرسمية على حساب أكس وفيسبوك.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights