الأثنين: 6 مايو 2024م - العدد رقم 2130
من عُمان

مدير عام بلدية الداخلية يزور عدد من المواقع في ولاية ادم 

أدم – محمود الخصيبي

في إطار الإهتمام بتطوير وتحسين الخدمات البلدية واستجابة لتحقيق مطالب المواطنين زار المهندس سليمان السنيدي مدير عام بلدية الداخلية ولاية أدم بمعِيَّة ناصر البوسعيدي عضو المجلس البلدي ممثل محافظة الداخلية وفوزي العمري مدير دائرة البلدية في أدم؛ لمتابعة طلب سائقي سيارات الأجرة بتخصيص موقع لهم يخدم القادمين من محافطتي الوسطى وظفار وخلال الزيارة تمت مناقشة متطلبات واحتياجات سائقي التاكسي والبحث في إيجاد حلول فعالة لمشكلة عدم وجود موقع مخصص لهم لخدمة القادمين من محافظتي الوسطى وظفار. وتعتبر هذه الخطوة خطوة إيجابية نحو تحقيق تطلعات السائقين وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

إلى جانب زياراته الميدانية للاطلاع على سير العمل فيما يُعنى بالقطاع البلدي في ولايات المحافظة حيث تابع مدير عام بلدية الداخلية من خلالها تنفيد أعمال مشروع رصف الطرق الداخلية بالمنطقة الصناعية بولاية أدم وسوق الأعلاف والخضروات والسوق التجارية والخدمات والمشاريع البلدية الأخرى؛ لتقييم الوضع وتحسينه.

وقد أكد ناصر البوسعيدي أن هذه الزيارة تاتي  لتلبية احتياجات السائقين وتحسين خدمات النقل العام في الولاية، وذلك ضمن جهود البلدية للارتقاء بأداء الخدمات العامة وتلبية احتياجات المواطنين.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights