بدون تصنيف

محافظ جنوب الباطنة يتفقد عدداً من قرى ومناطق ولاية العوابي

العوابي -محمد بن هلال الخروصي

قام سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة، صباح اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية لقرى ولاية العوابي. تأتي هذه الزيارة ضمن جدول زيارات سعادة المهندس المحافظ لولايات المحافظة، حيث يقوم بمتابعة تنفيذ المشاريع الإنمائية والتفاعل مع المجتمع .رافقه في الزيارة كلاً من سعادة الدكتور حمود بن علي المرشودي ⁧‎والي العوابي وبحضور سعادة طارق بن محمد الخروصي عضو مجلس الشورى ممثل الولاية وسليمان بن يوسف الخروصي عضو المجلس البلدي وعدد من مسؤولي المؤسسات الحكومية بالمحافظة.

تضمنت الزيارة لقاءً مع بعض المشايخ والمواطنين في قرى الولاية، بالإضافة إلى زيارة عدد من المواقع السياحية والأثرية في قرية العليا التابعة لوادي بني خروص حيث قام سعادته بزيارة مسكن الإمام الصلت بن مالك الخروصي بقرية ستال بوادي بني خروص برفقة عبدالعزيز بن موسى الخروصي، كما قام سعادته بزيارة كلا من قرى ولاية العوابي ومنها “شوه” و”صنيبع” و”مسفاة الشريقيين” و”سحكون” برفقة الشيخ موسى بن زاهر الشريقي .

بالإضافة إلى زيارة قرية “حلس” ومناقشة عمل سور حماية وزيارة منطقة “جلب السياحية” ، وزيارة منطقة “عريش الحيل” والطريق الواصل بين قريتي “صقر” و”سحكون” ، وبين “حلة البلاد” وقرية “الرحب ومناقشة الأضرار الناتجة من الانواء المناخية. كما تم الوقوف على المواقع المقترحة لإقامة مشاريع سياحية بقرية “العليا” برفقة الشيخ بدر بن هلال البحري

وأكد سعادة المهندس محافظ جنوب الباطنة على أهمية تواصل اللقاءات وتكثيف الجهود وتسريع وتيرة العمل لتطوير الولاية في مختلف المجالات الاقتصادية والسياحية. وأكد سعادة المهندس المحافظ على أهمية تكثيف الجهود وتسريع وتيرة العمل من أجل تطوير الولاية في مختلف المجالات ، مبيناً على أهمية استمرارية اللقاءات والتواصل الفعّال.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights