من عُمان

غدا انطلاق ملتقى ليالي رمضان بولاية وادي المعاول

يستمر لمدة 3 ايام

وادي المعاول – جمال بن سالم المعولي

تحت رعاية سعادة الشيخ أحمد بن حمد بن خالد المعولي والي ثمريت يفتتح يوم غد الخميس معرض ليالي رمضان الذي ينظمه مكتب والي وادي المعاول بالتعاون مع مكتب محافظ جنوب الباطنة ودائرة بلدية جنوب الباطنة ودائرة بلدية وادي المعاول.

وعن اهمية هذا الحدث تحدث سعود بن سعيد بن هلال المعولي نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة ممثل ولاية وادي المعاول إن هذا الملتقى يأتي دعما للاسر المنتجة وفي إطار استعدادات الأسر لمستلزمات المناسبات والتي أبرزها عيد الفطر حيث جاءت الفكرة اقامة هذا الملتقى لدعم الأسر المنتجة الذي يستمر لمدة 3 ايام من 25 إلى 27 رمضان في الساحة المقابلة لمكتب الوالي، من الساعة الرابعة عصرا وحتى الحادية عشر مساءا، بمشاركة اكثر من 40 مؤسسة صغيرة ومتوسطة.

كما يتضمن الملتقى قرية تراثية تشمل عرض المقتنيات التراثية التي تشتهر بها ولاية وادي المعاول من حرف تقليدية وفضيات، اضافة إلى عروض مسرحية سوف يتم اقامتها في المسرح المفتوح على مدى 3 ايام كما سيتم تنظيم مسابقات للأطفال وتوزيع الهدايا.

واضاف المعولي إن فرق الفنون الشعبية لولاية وادي المعاول ستكون ايضا حاضرة في هذا الملتقى، ووجه سعود المعولي الدعوة للجميع في المشاركة وزيارة هذا الملتقى خلال ال 3 ايام اعتبارا من يوم غد الخميس وحتى نهاية يوم السبت 27 رمضان وأن هذه فرصة لرواد الأعمال والأسر المنتجة لعرض منتجاتهم والاستفادة من هذا الملتقى.

وفي ختام حديثه وجه سعود المعولي نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة ممثل ولاية وادي المعاول بالشكر الجزيل لمكتب محافظ جنوب الباطنة ومكتب والي وادي المعاول ودائرة بلدية جنوب الباطنة ودائرة بلدية وادي المعاول على تنظيم هذا الملتقى والذي بالطبع سيكون داعما للأسر المنتجة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والحرف التقليدية.

كما ارفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي لمولاي جلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه وإلى الشعب العماني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاد الله هذه المناسبة على جلالته وعلى الشعب العماني والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات وكل عام والجميع بخير.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights