أخبار الرياضةمن عُمان

أوكيو (ب) بطلا لبطولة كأس ميناء صحار والمنطقة الحرة 2024

النبأ – خليل التميمي

توج فريق اوكيو (ب) بطلا لبطولة كأس ميناء صحار والمنطقة الحرة 2024 بعد ديربي مثير وحماسي مع فريق اوكيو (أ) بضربات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لفريق اوكيو (ب) بنتيجة 3/1 ليسجل اسمه كبطل جديد للبطولة في نسختها (14).

حفل الختام اقيم تحت رعاية سعادة الشيخ محمد بن عبدالله البوسعيدي والي صحار وبحضور محمد بن علي الشيزاوي نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والخدمات المساندة بإدارة ميناء صحار والمنطقة الحرة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وعدد من المسؤولين في إدارة ميناء صحار والمنطقة الحرة وشركة أوكيو وعدد من المدعوين وجمهور غفير من مشجعي الفريقين.

بدأ حفل ختام البطولة بجولة لراعي الحفل والحضور على ركن الأسر المنتجة التي قدمت أجمل ما لديها من مأكولات ومشغولات يدوية، بعدها قام سعادة الشيخ محمد البوسعيدي والي صحار بالتعرف على الطواقم الإدارية والفنية ولاعبي الفريقين إيذانا ببداء المباراة النهائية بين فريق اوكيو (أ) واوكيو (ب) التي علق عليها المعلق المتألق احمد البلوشي من قناة بي ان سبورت.

انتهى الشوط الاول من اللقاء بالتعادل 1-1 ، سجل اولا اللاعب محمد البحري من فريق اوكيو (ب) في الدقيقة 13 ، وفي الدقيقة (19) من عمر الشوط سجل فريق أوكوي (ب) هدف التعادل عن طريق لاعبه المتألق عامر العامري وفي الشوط الثاني استمر الحال مثلما عليه، حتى وصل الفريقان الى الضربات الترجيحية .


بعدها توج سعادة الشيخ محمد بن عبدالله البوسعيدي والي صحار الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى حيث توج فريق اوكيو (ب) بطلا للنسخة رقم (14) وحل اوكيو (أ) وصيفا وجاء فريق إدارة الميناء (أ) في المركز الثالث لتنتهي حكاية ليالي رمضانية كروية جميلة لبطولة كأس ميناء صحار والمنطقة الحرة 2024.


وجاءت الجوائز الفردية بحصول فريق صحار لخدمات الطوارئ على جائزة أفضل فريق مثالي، وحصل اللاعب خالد بن سعيد المقبالي من فريق فالي (أ) كأفضل لاعب في البطولة، وحصل الحارس رائد الزدجالي من فريق إدارة الميناء (أ) كأفضل حارس في البطولة، بينما ذهبت جائزة هداف البطولة للاعب عمار البلوشي من فريق انابيب الخليج بعدد (12) هدف.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights