تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

خميس الغافري يرعى انطلاق ملتقى مندوس عُمان بوادي السحتن

الرستاق – خاص النبأ

تصوير: وليد المعمري

في أمسية سحتنية أقيم ملتقى مندوس عُمان الشتوي الذي في الأول من مارس الجاري وذلك على أرض ملعب فريق وادي السحتن من تنظيم فريق عمق.


حيث رعى افتتاح الملتقى سعادة خميس بن حمدان الغافري عضو مجلس الشورى ، ممثل ولاية الرستاق .
تنوعت الأركان في الملتقى بين ثقافية وإجتماعية وترفيهية ، فهناك ركن مكتبة مندوس عمان الذي تضمن عرض مبسط للإنجازات السحتنية التي حققها أبناء الوادي . وكان للأطفال نصيب في ركنهم المخصص للألعاب والذي تميز بتنوع الألعاب .


وكان الدخول مجاني ، إلى جانب وجود قسم للتسوق الريادي للمرأة السحتنية ، ومجلس الوادي كان حاضراً لعرض المنتجات والصناعات التقليدية.

وأكد ناصر بن محمد الذهلي رئيس مجلس إدارة فريق عمق أن الإقبال الكبير للفعالية كان هو عبارة عن شهادة نجاح الفعالية ، وأنها لاقت القبول من الجمهور المستهدف.
وأضاف بدر بن خالد العبري رئيس اللجنة المنظمة للملتقى أن التحديات التي واجهت اللجنة في رحلة التجهيز للفعالية لم تكن عائقاً أمام اللجنة المنظمة التي كانت تعمل كخلية نحل ليصل الملتقى إلى الصورة التي خرج بها، ويظهر وادي السحتن بالصورة الطيبة التي عُهد عليها ، وكان ومازال مندوس عُمان به الكثير ليقدمه لخدمة عُمان ونهضتها المتجددة تحت ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ، فهو الملهم للإبداع والتفاني في خدمة عُمان وأهلها.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights