أخبار الرياضة

الريان والكويت في ختام بطولة غرب آسيا الثانية للطائرة

صحار – سعيد الهنداسي

وصلت بطولة غرب اسيا الثانية للرجال للكرة الطائرة الى محطتها الأخيرة بعد وصول فريق الريان القطري والكويت الكويتي الى المباراة النهائية بعد تخطيهما الأهلي البحريني والعربي القطري في مباريات النصف نهائي على التوالي.
وكانت الإثارة والتشويق حاضرة في مباراة العربي القطري وكويت الكويتي لينتهي اللقاء بفوز الكويت الكويتي بثلاثة أشواط مقابل شوطين

لتسجل الأندية القطرية والكويتية حضورها المميز في هذه البطولة بعد الأداء الكبير الذي ظهرا فيه ، لما يضمانه من لاعبين مميزين ومحترفين على اعلي مستوى .

وشهد اليوم قبل الأخير لتحديد بقية المراكز لقاء السيب وصحار الذي انتهى لصالح نادي السيب بثلاثة أشواط نظيفة ، فيما انتهى لقاء القادسية الكويتي وبني ياس الإماراتي بفوز القادسية بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد .

حفل الختام :

هذا وسيقام حفل ختام بطولة غرب اسيا الثانية للكرة الطائرة مساء اليوم الأحد تحت رعاية صاحب السمو السيد محمد بن سالم ال سعيد ، الذي سيقوم بتكريم أصحاب المراكز الأولى والجوائز الفردية.

اجتماع غرب اسيا :

كما استضاف فندق راديسون بلو صحار صباح السبت اجتماع اتحاد غرب اسيا للكرة الطائرة برئاسة سعادة علي غانم الكواري رئيس الاتحاد وبحضور المهندس إبراهيم بن عبدالله المقبالي نائب الرئيس ، ومحمد سالم الكواري أمين السر ، وممثلي الدول المشاركة.

تضمن الاجتماع كلمة سعادة علي غانم الكواري رئيس اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة ، الذي رحب بالحضور والجهود المبذولة من قبلهم كما قدم شكره لرئيس الاتحاد العماني للكرة الطائرة ونائب رئيس اتحاد غرب آسيا المهندس إبراهيم بن عبدالله المقبالي على النجاح الكبير للبطولة والجهود المبذولة من قبل الاتحاد ونادي صحار المستضيف وما شاهده من نجاح تنظيمي وحضور جماهيري كان له أكبر الأثر في ظهور البطولة بالصورة المشرفة. متمنيا للفرق التوفيق والنجاح ، بعدها تم اعتماد جدول الأعمال، واعتماد محضر الاجتماع السابق رقم 5لعام 2023 المنعقد بتاريخ 16/3/2026 في المملكة الأردنية الهاشمية ،والموافقة على ترشيحات الاتحادات الوطنية للأعضاء الجدد ومن يمثلهم ،بالإضافة إلى مناقشة روزنامة النشاط الرياضي لاتحاد غرب آسيا خلال المرحلة القادمة ، وعرض كتاب الاتحاد الأردني للكرة الطائرة الخاص باستضافة بطولات اتحاد غرب آسيا لعام 2024 .

نجاح تنظيمي :
من جانبه أشاد عبدالرضا عاشور عضو اللجنة الفنية للبطولة بنجاح التنظيم والمستوى الفني الرائع للفرق المشاركة موجها شكره لنادي صحار على الاستضافة وللاتحاد العماني في تنظيم البطولة والأجواء الرائعة التي صاحبتها متمنيا للجميع التوفيق .

الجدير بالذكر ان بطولة غرب اسيا الثانية للرجال للكرة الطائرة استضافها نادي صحار بالتعاون مع الاتحاد العماني للكرة الطائرة في الفترة من 1 حتى 12 من فبراير الحالي بمشاركة 10 أندية عربية .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights