أخبار الرياضة

اتحاد غرب آسيا للطائرة يشيد بنجاح البطولة والحضور الجماهيري

متابعة – سعيد الهنداسي
تصوير – صدى الغليل الإعلامي

شهد فندق راديسون بلو صحار صباح اليوم السبت اجتماع مجلس إدارة إتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة للأندية للرجال
برئاسة سعادة علي غانم الكواري رئيس الاتحاد وبحضور المهندس إبراهيم بن عبدالله المقبالي نائب الرئيس ، ومحمد سالم الكواري امين السر ، وممثلي الدول المشاركة.

تضمن جدول أعمال الاجتماع كلمة سعادة علي غانم الكواري رئيس اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة ،والنائب التنفيذي لرئيس الاتحاد الأسيوي لغرب اسيا الذي رحب بالحضور والجهود المبذولة من قبلهم كما قدم شكره لرئيس الاتحاد العماني للكرة الطائرة ونائب رئيس اتحاد غرب آسيا المهندس إبراهيم بن عبدالله المقبالي على النجاح الكبير للبطولة والجهود المبذولة من قبل الاتحاد ونادي صحار المستضيف وما شاهده من نجاح تنظيمي وحضور جماهيري كان له أكبر الأثر في إبراز البطولة بالصورة المشرفة متمنيا للفرق التوفيق والنجاح ، بعدها تم اعتماد جدول الأعمال، واعتماد محضر الاجتماع السابق رقم 5لعام 2023 المنعقد بتاريخ 16/3/2026 في المملكة الأردنية الهاشمية .


بعدها تم عرض كتاب الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة الخاص بترشيح السيد/ عبدالله سعود الغرير ليحل محل الدكتور عبدالهادي الشبيب ،بعضوية اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة، كما تم عرض كتاب الاتحاد اليمني للكرة الطائرة الخاص بترشيح السيد /حسين عوض لعضوية مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة بدلا من السيد محسن احمد صالح ( رحمه الله )

وتم في الاجتماع كذلك عرض كتاب الاتحاد العراقي للكرة الطائرة الخاص بترشيح الدكتور/ حبيب علي لعضوية اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة بدلا من السيد /جميل العبادي .
كما شهد الاجتماع عرض كتاب الاتحاد السوري للكرة الطائرة الخاص بطلب تجميد عضوية السيد/بيرد حاج حسن بلجنة الحكام في اتحاد غرب آسيا .
بالإضافة إلى مناقشة روزنامة النشاط الرياضي لاتحاد غرب آسيا خلال المرحلة القادمة .

بالإضافة لعرض كتاب الاتحاد الاردني للكرة الطائرة الخاص باستضافة بطولات اتحاد غرب آسيا لعام 2024
وعرض محضر اجتماعات اللجان العاملة باتحلد غرب آسيا للكرة الطائرة ، ومناقشة ما يستجد من اعمال مع تحديد مكان وزمان مجلس الإدارة القادم.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights