تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

ختام مسابقة الرماية بالأسلحة التقليدية بولاية نخل

نخل – حمود الخروصي

رعى سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة ختام مسابقة الرماية بالأسلحة التقليدية (قدرات) بولاية نخل بمحافظة جنوب الباطنة وبحضور سعيد بن علي الحكماني رئيس فريق نخل للرماية ، وأصحاب السعادة ، والشيوخ وعدد من المهتمين في رياضة الرماية التقليدية.


حيث أختتم فريق نخل للرماية بالتنسيق مع اللجنة العمانية للرماية بالأسلحة التقليدية مسابقة الرماية بالأسلحة التقليدية بميدان الرماية بنخل للفئة العمرية من 18_28 عاما تزامنا مع احتفالات سلطنة عمان بالعيد الوطني .


جاءت المسابقة في فئتين الفئة الأولى مسابقة رماية البندقية الثقيل أهداف فردي تأهل عشرين رامياً للتصفيات الختامية وحقق عشرة رماة المراكز الأولى وجاء الرامي هزاع بن خميس بن سعيد المقبالي في المركز الأول ، والرامي محمد بن ناصر القعنوني في المركز الثاني ، والرامي عبدالله بن جميل المقبالي في المركز الثالث ، والرامي الوليد بن خالد العلوي في المركز الرابع ، والرامي هادف بن سعيد البادي في المركز الخامس .


وفي فئة مسابقة الرماية بالأسلحة الثقيلة حقق فريق نخل شاذون من ولاية نخل المركز الأول ، وفريق اتحاد المسيب من ولاية نخل المركز الثاني ، وفريق بني مسيب من ولاية نخل المركز الثالث ، وفريق مسكن من ولاية عبري المركز الرابع .

وفي ختام المسابقة كرم سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة راعي الحفل وبمعيته سعيد بن علي الحكماني رئيس فريق نخل للرماية المشاركين الحاصلين على المراكز الأولى في فئتي الفردي والفرق وتم تقديم هدية تذكارية لراعي الحفل

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights