2024
Adsense
أخبار الرياضة

العروبة يهدم طاقات مجيس ويتغلب عليه

#صحيفة_النبأ_الإلكترونية

متابعة – علي الداؤودي

حقق العروبة فوزاً على مجيس بنتيجة قوامها ٣ أهداف مقابل هدفين بذلك يحل العروبة في المركز الرابع مؤقت لدوري عمانتل في المباراة التي جرت على ملعب المجمع الرياضي بصحار في الجولة ٢١ من دوري عمانتل.
بدأ العروبة أهدافه في المباراة عن طريق محمد بلح و ثويني حديد ليعدم طاقات وهمه مجيس.

الشوط الأول

بدأ العروبة ومجيس الهجوم مع بداية الشوط الأول وذلك من أجل مباغتة كل فريق السيطرة والضغط على كل فريق إلا ان الاهداف العرباوية الاول والثاني جاءات في الشوط من قدم محمد بلح وثويني حديد ليتمكن مجيس من احراز هدف واحد خلا مجريات الشوط ليقلص الفارق بينهم لتستمر المبارة حتى انتهئ الشوط بنتيجة ٢-١.

الشوط الثاني

نزل مجيس إلى أرضية الملعب مهاجما مع بداية الشوط من أجل تعديل النتيجة والعودة للمباراة لكن سرعان ما حصل على ركلة جزاء ليتعادل مع العروبة بنتيجة ٢-٢.
إلا أنَّ العروبة لم يرضى بهذه النتيجة ليتمكن اللاعب محمد بلح الفلسطيني من إحراز الهدف الثالث لفريقة من تسديدة من خارج منطقة الجزاء بعد ان تمكن من محاورة لاعبين مجيس وأوهما بتمريرة لزميله إلا أنَّ التسديدة كانت مفاجأة للحارس مما جعله غير متمكن من صدها وتأخره في التحرك لها ليعاد .
واستمر مجيس من احراز هدف التعادل إلا أنَّ الحال لم يسمح له وجعله يتأخر مع وجود ضغط دفاعي عرباوي خلال الوقت المتبقي للمبارة، لتنتهي المبارة بفوز العروبة على مجيس .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights