2024
Adsense
خبر عاجلمن عُمان

الافتتاح الكبير لمستشفى السعادة: إنجاز بارز في خدمات صحة المرأة ورعاية الأطفال

صحار – النبأ

يمثل افتتاح مستشفى السعادة إنجازًا مهمًا، فقد تم افتتاح مستشفى السعادة في صحار رسميًا في 21 يونيو 2023 تحت رعاية معالي الدكتور هلال بن علي السبتي، وزير الصحة، بدعم من وزارة الصحة بسلطنة عمان، تم تجهيز المستشفى لتقديم خدمات رعاية صحية استثنائية تركز حصريًا على النساء والأطفال في صحار.

default

كشفت أمان لخدمات الرعاية الصحية ش.م.ع.م (أمان للرعاية الصحية)، وهي منصة رعاية صحية تديرها شركة عمان للاستثمار ش.م.ع.م، عن مستشفى السعادة، أول منشأة رعاية صحية متخصصة في عمان مخصصة للنساء والأطفال في المنطقة. يشمل المساهمون في أمان للرعاية الصحية صناديق معاشات تقاعدية ومنازل عائلية ومؤسسات من سلطنة عمان.
بعد عمليات التفتيش الدقيقة، تجاوز مستشفى السعادة معايير الجودة الصارمة لوزارة الصحة، مما يضمن الالتزام بالإرشادات واللوائح الطبية. يُظهر هذا الإنجاز التزام المستشفى الراسخ بتقديم مرافق وخدمات رعاية صحية استثنائية لمجتمع صحار وشمال الباطنة.
أعرب المهندس كلات البلوشي رئيس مجلس إدارة أمان للرعاية الصحية والرئيس التنفيذي لشركة مؤسسة عمان للاستثمار عن سعادته بافتتاح مستشفى السعادة: “مع هذا الإطلاق، يمكننا تقديم مرافق ذات مستوى عالمي لتعزيز تقديم الرعاية الصحية للنساء والأطفال في مجتمعنا. أنا ممتن بشكل خاص للمستثمرين والمقرضين وأصحاب المصلحة الذين جعل دعمهم الثابت رؤية المستشفى حقيقة واقعة “.
عند السؤال عن الإلهام والجهود التي أدت إلى إطلاق مستشفى السعادة، قال السيد صوبا راو راجافارابو (راج) الرئيس التنفيذي لمستشفى السعادة: “يتجلى تفانينا الذي لا يتزعزع من خلال الجهود الدؤوبة لموظفينا الاستثنائيين، الذين يسعون جاهدين لتقديم خبرة طبية لا مثيل لها، وبنية تحتية متطورة، ورعاية من الدرجة الأولى ، وتميز في الخدمة ، وفريق من الأطباء ذوي المهارات العالية. نحن ملتزمون بتلبية متطلبات الرعاية الصحية الفريدة للأمهات والنساء والأطفال في عمان “.
وأعرب الدكتور خالد البلوشي، مدير العمليات والموارد البشرية في مستشفى السعادة، عن أن “إطلاق مستشفى السعادة يمثل طفرة ملحوظة لقطاع الرعاية الصحية في سلطنة عمان. من خلال التمسك بمعايير لا هوادة فيها من الجودة والتميز والرعاية التي تتمحور حول المريض، يستعد المستشفى لإحداث ثورة في خدمات الرعاية الصحية على الصعيد الوطني. ”
مستشفى السعادة هي منشأة طبية فريدة من نوعها ومبنية لهذا الغرض تمتد على مساحة تزيد عن 10000 متر مربع من المساحة المبنية. يضم 32 غرفة للمرضى الداخليين مجهزة تجهيزًا جيدًا، و 15 غرفة استشارية للمرضى الخارجيين، وتسعة أجنحة حديثة، وثلاثة غرف عمليات بأحدث طراز ، وقسم طوارئ شامل ، ومناطق لعب مخصصة داخلية وخارجية للأطفال ، ومجموعة كاملة من وحدات العناية المركزة لحديثي الولادة وخدمات العناية المركزة. تم تصميم كل غرفة للمرضى الداخليين بدقة لتلبي المتطلبات الخاصة بالنساء والأطفال والاحتياجات الثقافية المحلية، وتضم منطقة جلوس لاستيعاب زيارة العائلة والأصدقاء.
من خلال مرافقه الطبية عالية الجودة، يقدم مستشفى السعادة مجموعة شاملة من خدمات الرعاية الصحية المتخصصة، بما في ذلك رعاية الأمومة، وأمراض النساء الجراحية، وطب الأطفال، وطب الأطفال وحديثي الولادة، وجراحة الأطفال، وطب أسنان الأطفال، والعناية المركزة لحديثي الولادة (NICU) ، وطب الجنين ، وعلاجات العقم. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المستشفى رعاية الحمل العادية وعالية الخطورة، والرعاية قبل الولادة وبعدها، ودعم الرضاعة الطبيعية، وتثقيف الوالدين، وكل ذلك يتم تقديمه من خلال نهج يركز على المريض. ويقدم مستشفى السعادة أيضًا خدمات الرعاية الصحية العامة مثل الطب الباطني والأنف والأذن والحنجرة والأمراض الجلدية التجميلية والجراحة العامة وطب الأسنان العام.

يهدف مستشفى السعادة إلى تقديم رعاية شخصية واستثنائية لكل مريض، مدعوماً بفريق من ذوي الخبرة الدولية من أطباء التوليد وأطباء حديثي الولادة / أطباء الأطفال وأخصائيي الرعاية الصحية المساعدة والممرضات.
تسعى أمان للرعاية الصحية جاهدة لتصبح مقدم خدمات الرعاية الصحية الإقليمي الأول في سلطنة عمان، وتستكشف الفرص في عمان ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى. يحتفل مستشفى السعادة بافتتاح مشروع أمان للرعاية الصحية، مع خطط للتوسع المستقبلي في مسقط وعبر دول مجلس التعاون الخليجي.

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل على: 22389999

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights