2024
Adsense
من عُمان

الجمعة المقبل حفل تدشين قناة وادي المعاول على اليوتيوب

وادي المعاول – النبأ

يقام يوم الجمعة المقبل احتفالية تدشين قناة وادي المعاول على اليوتيوب في احتفالية برعاية السيدة ريا بنت عبدالحميد بن يعرب البوسعيدية مسؤولة الإعلام والتواصل بوزارة التراث والسياحة.

وفي لقاء مع الفاضل / سعود بن سعيد بن هلال المعولي نائب رئيس المجلس البلدي ممثل ولاية وادي المعاول المشرف العام على القناة حيث قال يأتي تدشين هذه القناة انطلاقا من التطور والتحول الالكتروني حيث يعتبر اليوتيوب اكثر المواقع زيارة ومتابعة على مدار الساعة في عالم التقنية ، وستعمل إدارة هذه القناة جاهدة لتوثيق جميع مايخص ولاية وادي المعاول إلكترونيا من تغطيات اعلامية وفعاليات وأنشطة، وتغطية الفعاليات بشكل مباشر ولقاءات مع بعض الشخصيات والترويج للمواقع السياحية والحضارية التي تزخر بها الولاية.

واضاف سعود المعولي المشرف العام على قناة وادي المعاول على اليوتيوب بأن هذه القناة ستكون مرجع حتى للباحثين ولمن أراد التعرف عن قرب عن ولاية وادي المعاول، وسيتضمن التدشين عرض فيلم وادي المعاول من السماء وبعض القصائد الشعرية وفقرات متنوعة.

 حيث أن الحفل سيكون يوم الجمعة المقبل 2 يونيو  بمتحف بيت الغشام بولاية وادي المعاول في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا.

وفي ختام حديثه وجه المعولي كلمة شكر وتقدير إلى كافة أعضاء لجنة لنرتقي لجهودهم ودورهم البارز في تنظيم الفعاليات والأنشطة ودعم مبادرات الشباب وطرح الأفكار التي تخدم كافة شرائح المجتمع .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights