تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

20 ألف زائر في ختام فعاليات كرنفال البريمي

البريمي- سيف المعمري

أُسدل الستار مساء اليوم الأحد على فعاليات كرنفال البريمي بحديقة البريمي العامة الذي استمر خمسةَأيامٍ متتالية بفعالياتٍ وأنشطة متنوعة للصغار والكبار على حدٍ سواء.

وسجَّل الكرنفال حضورآ مميزاً من أبناء محافظة البريمي والزائرين،إذ تجاوزَ الحضور حسب الإحصائيات الصادرة من اللجنة المنظمة أكثرمن 20,000 ألف زائرٍ استمتعوا بالفعاليات المقدمة ومن أبرزها عروض الضوء والسيرك وعروض النار ومسابقات للمأكولات،وفقرات فنيةمتنوعة.


وقال المهندس موسى بن سعيد العبري مدير عام بلدية البريمي أن الفعاليات ساهمت في تنشيط الحركة الاقتصادية في ولاية البريمي،إذتوافد عليها أعداد كبيرة من ولايات السلطنة،إضافة إلى عدد من الزوار القادمين من بعض دول الجوار.

وأضاف المهندس أن الكرنفال ساهم في تحقيق فوائد عديدة للأسر المنتجة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة التي كانت أحد العناصر المهمةفي تنفيذ هذه الفعالية،من خلال إيجاد منافذ بيع لهم استطاعوا من خلالها التعريف بمشاريعهم ومنتجاتهم لأكبر شريحة ممكنة من أبناءالمجتمع.


تجدر الإشارة إلى أن كرنفال البريمي جاء ضمن برامج وفعاليات شتاء البريمي التي أطلقها مكتب محافظ البريمي في شهر نوفمبرمن العام المنصرم،التي إذ شهدت المحافظة تنفيذ فعاليات متنوعة ساهمت في تحقيق العديد من الأهداف لاسيما في الجوانب السياحية والاقتصادية عموما من جهة،وتعزيز الشراكة بين المؤسسات المختلفة الداعمة لهذه الأنشطة مثل مجموعة عمران،ووزارة التراث والسياحة وعدد من المؤسسات الحكومية والخاصة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights