2024
Adsense
من عُمان

إجتماع مجلس إدارة فريق العلياء الرياضي بولاية العوابي

العوابي – حمود الخروصي

عقد مجلس إدارة فريق العلياء الرياضي الثقافي بولاية العوابي بمحافظة جنوب الابطنة إجتماعه الرابع خلال هذا العام برئاسة نبهان بن خلف البحري رئيس مجلس الإدارة وبحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة .

تطرق الإجتماع لعدد من النقاط أهمها: متابعة وتسجيل أعضاء الفريق في قائمة الفريق، وتطوير منشآت ومقر الفريق بما يناسب أعضاء ومنتسبي الفريق، ومناقشة أعمال الفريق واللجان من خلال وضع تصور قادم لأهم الفعاليات الرياضية والثقافية ومنها بطولة العلياء الكروية، وفعاليات العيد الوطني القادم، والسير وفق سياسة الفريق بما يحقق الألفة والتعاون، بالإضافة لوضع تصور شامل حول إيرادات وصادرات الفريق المالية، واستقدام الكوادر التي تخدم الفريق في مختلف لجانه.

حيث يركز الفريق في الفترة القادمة من أعماله على إنجاز المرحلة القادمة من عملية تعشيب الملعب وعمل حلول جذرية لأهم التحديات التي واجهها في الفترة الماضية، بالإضافة لعمل صيانة شاملة لملعب الترتان.

الجدير بالذكر بإن الفريق يعمل على إيجاد منشئة رياضية وثقافية واجتماعية متكاملة فيها من الخدمات التي تسهم في إثراء المنطقة رياضيا وثقافيا واجتماعيا بما يضمه من منشآت كالملعب المعشب وملعب الرياضات المتعددة وأحواض السباحة ومسرح ومقر الفريق.

وحول هذا الإجتماع أوضح طلال بن محمد البحري نائب الرئيس على أهمية اللقاء في تقييم الأعمال الماضية ومدى التزام رؤساء اللجان بالأعمال المنوطة بكل لجنة بالإضافة لأهمية مواكبة الفعاليات المحلية المختلفة والاهتمام بالفريق الأول والفرق السنية بحيث يكون الفريق على أتم الاستعداد في مختلف المسابقات والفعاليات.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights