تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

مشاريع خدمية وتنموية بولاية الخابورة

الخابورة – مازن السعيدي

تقوم دائرة الشؤون البلدية بالخابورة بجهود حثيثة للرقي من عمل الخدمات والمرافق في مختلف مناطق ولاية الخابورة، واضعة في الاعتبار رؤى تستشرف آفاق قرى الولاية وتطور الخدمات بها.

حيث قامت الدائرة مؤخراً بتنفيذ حزم متواصلة من المشاريع الخدمية التنموية وذلك بوضع خطة إستراتيجية شاملة تغطي مختلف مجالات العمل البلدي، ومن أبرزها تركيب عدد 4 أعمدة إنارة منها ثلاثة أعمدة بمدخل قرية بيعيق بوادي شافان وعمود إنارة بداخل المقبرة خدمة لأهالي القرية.

كما قامت البلدية خلال الشهر الماضي بالانتهاء من التوسعة الجديدة لمواقف السيارات لسوق الولاية الذي يصل عددها إلى 70 موقفاً، وذلك من أجل الاستغلال الأمثل للمواقف؛ نظراً للنمو العمراني والكثافة السكانية بالولاية وتنامي أعداد المركبات، ولتعزيز عمليات تنظيم الوقوف ، بالإضافة إلى أن تم الانتهاء من إعادة تأهيل طريق الخدمات بطول 950 متر.

كما تم رصف مواقف لمسجد بمنطقة المويلحات وتم تجميل المواقف بمسجد الإمام المهدي بالحارة الجديدة، كما تم عمل تشجير وإضافة ألعاب لحديقة السرحات التي تعد من الواجهات الحديثة للتنفس والترفيه وممارسة الرياضة حيث تشهد إقبالاً كبيراً من المرتادين على مدار اليوم، بسبب اعتدال الأجواء ورحابة المكان وجمالية الموقع.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights